السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السجن 6 سنوات لعامل حاول هتك عرض طفل بالشرقية

محاولة هتك عرض طفل
محافظات
محاولة هتك عرض طفل - صورة أرشيفية
الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 02:51 م

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة عامل بالسجن لمدة 6 سنوات؛ على خلفية اتهامه بـ التعدي على طفل وتعريض حياته للخطر، ومحاولة هتك عرضه بنطاق ودائرة مركز شرطة ديرب نجم.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبد الرحمن عبدالسلام، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة حسن ربيع وسامح السيد لاشين، وسكرتارية فيليبس صبحي.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم كان قد تسلل خلف الطفل محاولًا الاعتداء عليه وهتك عرضه، بعيدًا عن أعين والدته عن المنزل بنطاق ودائرة مركز شرطة ديرب نجم.

القبض على عامل متهم بالاعتداء على طفل ومحاولة هتك عرضه بالشرقية

تعود تفاصيل القضية لشهر فبراير من العام الحالي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديرب نجم، يفيد بورود بلاغ من ربة منزل مُقيمة بنطاق ودائرة مركز شرطة ديرب نجم، تتهم فيه عاملًا، مُقيم بدائرة مركز شرطة ديرب نجم، بالتسلل خلف طفلها داخل مسكنها، في غيابها، ومحاولته الاعتداء عليه وهتك عرضه رغمًا عنه.

 

توصلت تحريات فريق البحث الجنائي في مركز شرطة ديرب نجم إلى صحة الواقعة والاتهام، وأن المتهم أقدم على كتم أنفاس الطفل خوفًا من افتضاح أمره مُعرضًا حياته للخطر، وسط تأكيد على أن الصغير تبين حاجته إلى علاج نفسي جراء الواقعة، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالة المتهم محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

تابع مواقعنا