الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول بعد فوز صلاح بجائزة لاعب الموسم: رائع كعادته

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأربعاء 08/يونيو/2022 - 01:40 م

علق الحساب الرسمي لنادي ليفربول باللغة العربية على فوز الدولي المصري، محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في الموسم المنصرم 2021-2022 مع الريدز.

تعليق ليفربول على فوز صلاح بجائزة لاعب الموسم

كتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع التدوينات القصيرة تويتر: رائع كعادته، محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب الموسم في ليفربول المقدمة من  ستاندرد تشارترد.

ونشر نادي ليفربول عبر موقعه الإلكتروني: شهدت أهداف محمد صلاح الـ 23 في الدوري الإنجليزي الممتاز مشاركة الحذاء الذهبي مع سون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبير، بينما أنهى هدفًا فوق زميله ترينت ألكسندر-أرنولد في تصنيف صانع الألعاب. 

أضاف: وصل صلاح إلى 30 هدفًا في موسم واحد للمرة الثالثة في مسيرته في الأنفيلد، ليصبح رابع لاعب في تاريخ النادي يحقق هذا الإنجاز، كما صعد إلى المركز التاسع على قائمة أفضل هدافي ليفربول على الإطلاق، حيث بلغ رصيده الإجمالي حاليًا 156 هدفًا من 254 مباراة.

محمد صلاح يتوج بلقب هداف الدوري الإنجليزي

وأحرز محمد صلاح مع ليفربول خلال مباريات موسم 2021-2022، 31 هدفًا وصنع 16 آخرين، في 51 مباراة خاضها مع ليفربول بجميع البطولات.

ونجح صلاح في صناعة 13 هدفًا في مسابقة الدوري الإنجليزي، وتفوق على زميله ترنت ألكسندر أرنولد صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الأكثر صناعة للأهداف في البريميرليج برصيد 12 هدفًا، ليصبح الفرعون المصري أول لاعب عربي أو إفريقي يصل إلى هذا الإنجاز في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع مواقعنا