رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الليلة.. ميريام فارس تحيي حفلًا بالسعودية ضمن فعاليات موسم جدة

ميريام فارس
فن
ميريام فارس
الخميس 09/يونيو/2022 - 07:07 ص

تستعد الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، لإحياء حفلًا غنائيًا، اليوم الخميس الموافق 9 يونيو، في السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقدم بآقه من ألمع الأغاني التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

حفلات موسم جدة

وروجت  ميريام فارس، للحفل عبر حسابها الشخصي بموقع انستجران، من خلال نشرمقطع فيديو، قالت فيه:لاقوني 9 يونيو على مسرح موسم جدة، حتى أنا وإنتوا نكمل مع بعض أيامنا الحلوة وذكرياتنا الحلوة بهادا البلد الرائع.

أغنية معليش

وعلى جانب آخر، طرحت ميريام فارس، مؤخرًا أحداث أغانيها عن طريق الفيديو كليب، التي يحمل عنوان اسم معليش، وقدمتها باللهجة المغربية، وحققت الأغنية نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وكسرت حاجز الـ8 مليون  مشاهدة عبر قناتها الرمسية بموقع اليوتيوب.

ميريام فارس عن انتقادات أغنية معليش: ياريت نبطل نتفلسف

وبعد طرح أغنية معليش، تعرضت ميريام فارس لحملة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب الزي الأمازيغي الذي ظهرت به في كليب الأغنية، حيث أكد البعض أن ملابس ميريام لا تمت بصلة للزي الأمازيغي. 

وردت ميريام فارس على الانتقادات في تصريحات تلفزيونية، قائلة: ياريت نبطل نتفلسف أنا حبيت أثبت للجمهور أننا نقدر نقلد الزي الأمازيغي في المنزل.. وهذه طريقتي في ارتداء الزي الأمازيغي، وأتمنى نسلط الضوء على الجانب الإيجابي ولا ننظر للجانب السلبي.

تابع مواقعنا