رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع شخصين في انقلاب دراجة نارية بالقرب من مديرية أمن الجيزة

سيارة غسعاف في موقع
حوادث
سيارة غسعاف في موقع حادث - صورة تعبيرية
الأربعاء 08/يونيو/2022 - 07:12 م

لقي شخصان مصرعهما؛ إثر انقلاب دراجة نارية على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، بتجاه ميدان الرماية. 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا، يفيد بانقلاب دراجة نارية على الطريق المشار إليه آنفا، ووجود جثتين، بالقرب من مديرية أمن الجيزة، وظهور كثافات مرورية تجاه ميدان الرماية.

وعلى الفور انتقل رجال الأمن والمرور إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص، مصرع شخصين؛ بسبب انقلاب دراجة بخارية كانا يستقلانها، ونقلا إلى مشرحة أحد المستشفيات.

فيما يُجري رجال المباحث، التحريات، وسؤال شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة. 

من ناحية أخرى، لقيت سيدتان مصرعهما، وأصيب 4 آخرين، بينهم زوج إحداهما، في حالة خطرة، إثر تصادم سيارة ميكروباص، مع مركبة توك توك بالقرب من مدخل قرية نزلة البرقي، التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، وجرى نقلهما إلى مستشفى الفشن المركزي.

مصرع سيدتين في تصادم سيارة مع توك توك ببني سويف

وتلقى اللواء طارق مشهور، مدير أمن بني سويف، إخطارًا، من مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد بورود إشارة، من نقطة شرطة مستشفى الفشن المركزي، بوصول سيدتين متوفيتين، و4 مصابين في حادث تصادم سيارة ميكروباص، مع مركبة توك توك، إلى المستشفى.

ووجه مدير الأمن بسرعة إسعاف المصابين، وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة، ونقل الجثتين في الحادث إلى مشرحة المستشفى، والوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع سيدتين، هما: ن. هـ. و. س. إ، تم نقل جثثهن إلى مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة، لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية والإدارية؛ تمهيدًا لاستصدار تصاريح الدفن، وتسليمهما إلى ذويهما.

كما أسفر الحادث عن إصابة كلا من: طه.ح. ا - علي. ن - علي. خ، زوج إحدى السيدات المتوفيات وفي حالة خطرة - إبراهيم.ا، جميعهم مقيمون في بقرية نزلة البرقي، التابعة لمركز الفشن جنوب بني سويف.