رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أب يقتل نجله بطريقة وحشية في بورسعيد.. وجد الطفل: كان يجبره على شراء المخدرات | فيديو

جد الطفل مروان
محافظات
جد الطفل مروان
الأربعاء 08/يونيو/2022 - 08:54 م

أجري القاهرة 24 بثًا مباشرًا مع جد الطفل مروان، الذي لقي مصرعه علي يد والده، بعدما ضربه -علقة موت- ببورسعيد، أصيب الطفل علي إثرها باصابات خطرة، وظل يصارع الموت حتى فارق الحياة. 


بسبب المخدرات.. أب يقتل نجله بطريقة وحشية في بورسعيد 
 

وكشف جد الطفل أن الأب كان يتعاطي كل أنواع المخدرات، وكان يستخدم طفله الصغير في شراء المواد المخدرة خوفًا من الوقوع في أيدي المباحث، لأنه يملك معلومات جنائية ومسجل خطر، مشيرًا إلى أنه في يوم الحادث أرسل الأب نجله لشراء المواد المخدرة، وعند عودة الطفل اعتدى عليه بالضرب في الصدر والجسد وأحدث به إصابات خطرة، وضرب رأسه في الأرض حتى أصيب بكسر في الجمجمة وارتجاج بالمخ. 

وأوضح أن الوالد القاتل كان بالسجن لمدة 42 شهرًا، وخرج لبيع عفش المنزل لشرب المخدرات، وكان الجد يحتضن الأطفال خلال هذه الفترة، ولم يكن يعلم أن الأب سيقتل أحدهم بهذا الشكل. 

مطالب الأسرة 

وطالب الأجهزة المعنية والقضائية بسرعة القصاص للطفل البرئ الذي راح ضحية أب يشرب المخدرات، مؤكدًا ثقته في القضاء المصري في أن يكون الحكم بالإعدام على قاتل نجله ببورسعيد.

وشهد الجيران أن الأب المتعاطي للمخدرات، كان دائم الاعتداء على أطفاله، وكان يطفئ السجائر في جسدهم، وفي إحدى المرات وضع أطفاله على البوتوجاز وحاول إشعال النيران بهم، وأكدوا رواية الجد في أن الأب أرسل الصغير -مروان- لشراء المخدرات، وعندما عاد ضربه بشكل وحشي تسبب في إصابته وأودى بحياته. 
 

 

 

 

تابع مواقعنا