رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شقيقة المتهم بقتل نجله ببورسعيد: قتله وهو في كامل قواه العقلية | فيديو

شقيقة المتهم بقتل
محافظات
شقيقة المتهم بقتل نجله ببورسعيد
الأربعاء 08/يونيو/2022 - 09:11 م

فجرت شقيقة الأب المتهم بقتل نجله ببورسعيد، مفاجأة في شهادتها أمام النيابة العامة، إذ أكدت أن شقيقها كان يتعاطى المواد المخدرة، إلا أنه في وقت الواقعة كان بكامل قواه العقلية.

شقيقة المتهم بقتل نجله ببورسعيد: أخويا قتل أبنة بسبب المخدرات

وروت شقيقة الجاني، أن شقيقها كان دائمًا يرسل نجله لشراء المواد المخدرة هربًا من رجال الشرطة، وفي يوم الحادث أرسل الطفل لشراء المخدرات، وعند عودته ضربه في صدره وأحدث له إصابة بالرئة، كما ضرب رأسه في الأرض حتي أصيب بارتجاج في المخ وكسر في الجمجمة، وتوفي على إثر إصابته.

وقالت في بث مباشر على القاهرة 24، إن شقيقها هو الذي قتل نجله نتيجة الضرب المبرح الذي تسبب في الوفاة، مؤكدة أن الطفل راح ضحية الأب الجاحد، موضحة أن شهادتها أمام النيابة العامة جاءت من أجل أن تثبت الحقيقة، وأن يلقى شقيقها أشد العقاب، وهو الإعدام نتيجة قتل الطفل البرئ مروان محمد عبد الموجود حجازي، 4 سنوات.


يذكر أن مباحث بورسعيد كانت قد تمكنت من ضبط محمد عبد الموجود حجاري، والد الطفل، والذي تسبب في وفاة طفله بعد الاعتداء عليه، وحررت المحضر الخاص بالواقعة وتتولي النيابة العامة التحقيق.

وأمرت النيابة العامة ببورسعيد، بحبس الأب، والتحفظ علي الجثة بالمشرحة تحت تصرفها، لحين التصريح بالدفن بعد انتهاء الإجراءات.