رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع وإصابة 7 أشخاص في حريق سيارة بـ بنها

اشتعال سيارة بالقليوبية
محافظات
اشتعال سيارة بالقليوبية
الخميس 09/يونيو/2022 - 05:57 م

أصيب 5 أشخاص ووفاة سيدتين هما “نجلاء. ف، 35 عاما، وصباح. إ”، في حادث اشتعال النيران بسيارة سوزوكي بطريق بنها-ميت العطار بمحافظة القليوبية، ونقل المصابون والمتوفيتان لمستشفى بنها العام، تحت تصرف النيابة العامة. 

وأمرت النيابة بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص بالمتوفيين، وحصر الخسائر والتلفيات الناتجة عن الحريق.

مصرع وإصابة 7 أشخاص 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد باشتعال النيران في سيارة سوزوكي أجرة على طريق بنها - ميت العطار، متوجهة لقرية ساحل دجوى بطوخ.

وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص ووفاة سيدتين، كما تسبب الحادث في تفحم السيارة بأكملها. 

انتقلت قيادات مركز شرطة بنها إلى موقع البلاغ، وتبين أن الحادث نتج عن اشتعال النيران بشكل مفاجئ في سيارة سوزوكي، أثناء سيرها على طريق بنها - ميت العطار، ما أسفر عن مصرع سيدتين من الركاب، وإصابة السائق وابنه و3 آخرين، تم نقلهم للمستشفى بنها العام وتولت النيابة التحقيق. 

في واقعة منفصلة، أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس صاحب صالة جيم بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات لضبطه بكمية من مخدر الهيروين.

كما أمرت جهات التحقيق بإرسال المواد المخدرة المضبوطة للمعمل الجنائي لفحصها وإعداد تقرير بشأنها، وعمل صحيفة حالة جنائية للمتهم لبيان القضايا المطلوب فيها لتنفيذها.

وتلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم مكافحة المخدرات بالمديرية، يفيد ورود معلومات سرية بقيام مالك صالة جيم، مقيم دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، بممارسة نشاط إجرامي بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازة أسلحة بيضاء.

وعقب تقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة، تمكن ضباط مكافحة المخدرات بالمديرية من ضبط المتهم ويدعى "م إ ز"، 45 سنة، مالك صالة جيم بدائرة مركز شرطة القناطر، سبق اتهامه في 11 قضية، وبحوزته 2 كيلو من مخدر الهيروين، و4 أسلحة بيضاء، ومبلغ مالي، وميزان حساس، وهواتف محمولة.