رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بينهم سيدتين.. أسماء المصابين والمتوفيين بحادث اشتعال سيارة بالقليوبية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 09/يونيو/2022 - 06:05 م

شهد طريق بنها - ميت العطار، دائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية، حادثًا مأساويًا، إذ اشتعلت النيران داخل سيارة سوزوكي تستقل عددًا من الركاب.

 

 وأسفر الحادث عن وفاه "صباح. إ"، و"نجلاء. ف"، كما أصيب كلًا من شحات حميدة، محمد شحات حميدة، أحمد السعداوي، عيد إسلام، عفيفي أشرف، وتم نقل جميع المصابين لمستشفى بنها العام، والتحفظ على جثث المتوفيتان بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة والتي أمرت بالتصريح بالدفن، عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال شهود العيان وأهلية المتوفيين. 

مصرع وإصابة أشخاص وتفحم سيارة

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا بورود بلاغات من الأهالي باشتعال النيران في سيارة سوزوكي أجرة على طريق «بنها - ميت العطار»، متجهة إلى قرية ساحل دجوى في طوخ، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، ووفاة سيدتين، فضلا عن تفحم السيارة.

 

 

 

 

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث 

 

انتقلت قيادات مركز شرطة بنها إلى موقع البلاغ، وتبين أن الحادث نتج عن اشتعال النيران بشكل مفاجئ في سيارة «سوزوكي»، أثناء سيرها على طريق «بنها - ميت العطار»، دائرة المركز، ما أسفر عن مصرع سيدتين من الركاب، وإصابة السائق وابنه و3 آخرين، تم نقلهم للمستشفى بنها العام وتولت النيابة التحقيقات.