رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تحت ستار جلسات المساج.. ضبط تشكيل عصابي للترويج للأعمال المنافية للآداب

رجال الأمن-أرشيفية
حوادث
رجال الأمن-أرشيفية
الجمعة 10/يونيو/2022 - 12:12 ص

القت الأجهزة الأمنية بوزاه الداخلية، القبض على تشكيل عصابي مكون من شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، و5 سيدات لـ3 منهن معلومات جنائية، لإدارة شبكة منافية للآداب، كما تم ضبط شخصين من راغبي ممارسة  الأعمال المنافية.

القبض على تشكيل عصابي للترويج للأعمال المنافية للآداب


أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، وجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تحوى العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التي يبدى من خلالها المُعلن استعداده لتسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية تحت ستار جلسات المساج، بأحد النوادي الصحية بالجيزة. 

 

وقننت الأجهزة الأمنية من إجراءاتها وتم استهداف مقر النادي المشار إليه، وأمكن ضبط تشكيل عصابي مكون من شخصين لأحدهما معلومات جنائية، و5 سيدات لـ3 منهن معلومات جنائية، كما تمكنت من ضبط شخصين من راغبي ممارسة الأعمال المنافية للآداب، وبمواجهتهم أقر أحد المتهمين بتزعمه التشكيل العصابي وتسهيل استغلال المتهمات في الأعمال المنافية للآداب مع الراغبين.

وأشار المتهم  الآخر، إلى قيامه وإحدى السيدات بمعاونة المذكور، إنشاء وإدارة الصفحة المشار إليها لذات الغرض، وبمواجهة باقي المتهمات، أقررن باعتيادهن ممارسة الأعمال المنافية للآداب نظير مبالغ مالية، وبمناقشة المتهمان الآخران أقرا بترددهما على النادي محل الضبط بقصد ممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهمين.

يأتي ذلك في مواصلة الأجهزة الأمنية جهودها في ضبط قضايا الترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر الإنترنت، وفي إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة الإنترنت.