رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مرتضى منصور: لا أحد فوق القانون.. ونجحنا في حل أزمة سور النادي النهري

مرتضى منصور
رياضة
مرتضى منصور
الجمعة 10/يونيو/2022 - 08:28 م

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لا يوجد أحد فوق القانون، مشددًا على وجود ترخيص بإقامة سور لفرع النادي النهري.

تصريحات رئيس نادي الزمالك

وقال منصور في تصريحات خلال افتتاح النادي النهري، مساء اليوم الجمعة، إنه تغلب على مشكلة السور بإنشاء سور متحرك، موضحًا أنه سيتم إزالة السور في النهار ووضعه في المساء لحماية الأعضاء.

وأضاف أن النادي النهري مكون من 3 أدوار وهناك جانب خاص للأسر، على أن يتم إقامة حفلات الخطوبة والزواج وأعياد الميلاد مجانًا لجميع الأعضاء، مشددًا على أن النادي النهري تم هدمه 3 مرات من قبل، موضحًا أنه أعاد بناء هذا المقر في شهر ونصف تقريبا.

وافتتح المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مساء اليوم الجمعة، النادي النهري بالعجوزة، بعد التطورات التي أجريت عليه خلال الفترة الماضية.

وشهد حفل الافتتاح حضور عبد الرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة مندوبا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبعض ممثلي الوزارة، وأعضاء مجلس الإدارة وعددا من رجال السياسة والإعلاميين ونجوم الكرة ومن نجوم المجتمع والفن.

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك على إعادة مقر النادي النهري إلى صورته المضيئة التي كان عليها في وقت سابق وتم تنفيذ أعمال التجديدات التي سعى من خلالها المستشار مرتضى منصور الى إظهاره بالشكل الذي يليق بالجمعية العمومية للنادي.

تابع مواقعنا