رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مرتضى منصور: اتحاد الكرة فاشل.. ولم أقل إنني سأتصالح مع الخطيب

مرتضى منصور - أرشيفية
رياضة
مرتضى منصور - أرشيفية
الجمعة 10/يونيو/2022 - 08:22 م

قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن نتيجة مباراة مصر وإثيوبيا طبيعية، مؤكدًا أن الوضع لو استمر على ما هو عليه ستنهار  الكرة المصرية.

وأضاف منصور خلال افتتاح تجديدات النادي النهري بالعجوزة: بقول للرئيس السيسي، الرياضة المصرية في انهيار، وأطالبه بإبعاد بعض الأشخاص عن الرياضة، لأن عندنا خلل شوفناه مع الأهلي والزمالك والمنتخب.

تصريحات مرتضى منصور

وتابع: أتمنى حل اتحاد الكرة الفاشل وعلى رأسه جمال علام، وعلى رابطة الأندية الفاشلة الرحيل، مردفًا: لم أقل أنني سأتصالح مع محمود الخطيب، قلت أتمنى أن نمد أيدينا من أجل البلد والأهم حاليًا رد الخطيب، أتواصل مع الدولة وليس الخطيب، ويهمنا البلد أهم مني ومنه، ولو الخطيب مش عاوز يمد إيده هو حر.

وأكد أنه لا أحد فوق القانون: لسنا فوق القانون ونحن في دولة قانون، وتجديدات النادي النهري إتعملت في شهرين، موضحًا أن الخطوة المقبلة هي فرع النادي بـ6 أكتوبر وستاد الزمالك.

واستطرد: بقول لمحمد مصيلحي، عيب اللي انت عملته، يا مصيحلي اللي بيني وبينك وبين الزمالك والاتحاد أكبر من كدة، كل سنة بتطلب لاعب عشان الاتحاد هينزل واديتك أوباما وسيسيه وشبانة وخالد قمر وغيرهم، لكن أنا عارف اللي مسلطك وواقف وراك وعيب حد يحركك ، مؤكداً أنه تم قطع التعامل نهائيا مع محمد مصيلحي بعد أزمة أنس أسامة . 

واختتم تصريحاته: مش هقول مين جاب مهند لاشين ومضاه في فيوتشر حفاظًا على الدولة، وشوبير شتمني ولا زال، ولن أسمح بإيقاف أحمد جمال.