رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بلاغ في البلوجر دنيا بسبب واقعة الطفلة الباكية سجدة

الطفلة ساجدة
حوادث
الطفلة ساجدة
الجمعة 10/يونيو/2022 - 10:11 م

تقدمت إحدى المحاميات ببلاغ للمجلس القومي للطفل بشأن واقعة الطفلة سجدة، التي استغلتها إحدى الفتيات من مشاهير  تيك توك، وتدعى جودي في مقطع فيديو ادعت من خلاله تعرض الطفلة للعنف من والدتها، التي ألقت بها في الشارع، قبل أن تعاود مجددا بمقطع آخر ادعت فيه وصولها للأم وتسليم الطفلة لها.

المجلس القومي للطفولة

وأكدت المحامية في بلاغها للمجلس القومي للطفولة والأمومة أن البلوجر الشهيرة، هي خالة الطفلة، وأن السيدة التي ظهرت بالمقطع ليست أم الطفلة سجدة، وأوضحت في بلاغها أن البلوجر دنيا أو جودي خالة الطفلة سجدة، والسيدة بسمة هي والدة سجدة لكنها لم تظهر في فيديو التسليم، ووالد سجدة منفصل عن والدتها وبينهما مشاكل كثيرة جدا، وتركت المنصورة وتعيش هي والبلوجر دنيا في مدينتي.

جدير بالذكر أن  مقطع فيديو انتشر الثلاثاء الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي، لطفلة تبكي بانهيار تُدعى سجدة، حيث استطاعت ببراءتها ودموعها أن تثير تعاطفا كبيرا لدى مستخدمي السوشيال ميديا، بعدما زعمت أنها تعرضت للتعذيب على يد والدتها والتي طردتها من المنزل، وكانت تشاور على يديها باعتبار أن ما بها هو آثار تعذيب، ولكن لم يمر سوى ساعات قليلة حتى ظهرت حقيقة الطفلة، والتي صورت المقطع مع فتاة تيك توك تُدعى جودي.

ظهرت جودي في المقطع الأول وهي تصور الطفلة سجدة وهي باكية، حيث قالت: مساء الخير يا جماعة، البنت دي أنا لقيتها في الشارع منهارة طبعًا زي ما انتوا شايفين.. فلما جينا نسألها طلعت إن أم بلا رحمة وبلا قلب رمتها في الشارع.