رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزير قطاع الأعمال يتفقد مصانع شركة طنطا للكتان والزيوت

وزير قطاع الأعمال
اقتصاد
وزير قطاع الأعمال
السبت 11/يونيو/2022 - 01:52 م

أجرى هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، زيارة إلى شركة طنطا للكتان والزيوت رافقه خلالها الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، ونائبه الدكتور أحمد عطا، والدكتور أحمد مصطفى العضو المنتدب للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج.

مصانع شركة طنطا للكتان والزيوت

وتفقد وزير قطاع الأعمال العام، مصانع الشركة ومراحل تصنيع المنتجات التي تتنوع بين الكتان والاخشاب والزيوت التي تستخدم في صناعة البويات، موجها التحية للعاملين بالشركة.

كما تم استعراض نشأة وتاريخ المصنع الذي يعد أول مصنع للكتان في مصر منذ عام 1954، وعملية زراعة الكتان والمساحات المزروعة بالتعاقد مع المزارعين، بالإضافة إلى مراحل تصنيع مختلف المنتجات.

وأشار الوزير إلى ريادة مصر في صناعة النسيج منذ آلاف السنين باستخدام الكتان، والجهود المبذولة للنهوض بهذه الصناعة في الشركات التابعة، مع اختيار علامة تجارية للمنتجات نيت nit مستوحاة َمن اسم آلهة النسيج في الحضارة المصرية القديمة.


وزير قطاع الأعمال العام

في سياق اخر، وقّع الدكتور محمد معيط، وزير المالية، بروتوكول تعاون مع هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، الدكتور أحمد مصطفى، العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للغزل والنسيج، المهندس هشام أبو العطا، العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للتشييد والتعمير، المهندس عادل والي العضو المنتدب للشركة القابضة للسياحة والفنادق، واللواء صلاح الدين حلمي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنقل البحري والبري، لتسوية جزء من المديونية المتراكمة المستحقة لمصلحة الضرائب لدى هذه الشركات القابضة والشركات التابعة لها.

تابع مواقعنا