رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الزمالك يجدد تعاقده مع أشرف اللقاني

أشرف اللقاني
رياضة
أشرف اللقاني
السبت 11/يونيو/2022 - 02:43 م

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في تجديد تعاقد أشرف اللقاني، لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء لمدة 4 مواسم مقبلة.

ووقع اللاعب على عقود تجديده للزمالك، بعد الجلسة التي جمعته مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

ويعد أشرف اللقاني من أبرز لاعبي فريق الطائرة، وشارك في تتويج الزمالك بلقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي.

ويأتي التجديد لأشرف اللقاني ضمن خطة مجلس إدارة نادي الزمالك للحفاظ على العناصر المميزة، وتدعيم جميع الألعاب الجماعية والفردية بالقلعة البيضاء.

وكان الزمالك قام في الفترة الأخيرة بسلسلة من التجديدات لفريق الطائرة، بداية من الكوبي يوسفاني هرنانديز، مرورا برشاد شبل وأحمد فتحي ومحمد رضا ومحمد مجدي، إلي جانب تعيين شريف الشمرلي كمدير فني للفريق الأبيض لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

الزمالك يحصد بطولتي الدوري وكأس مصر

وكان الزمالك نجح في الحصول على بطولتي الدوري وكأس مصر هذا الموسم علي حساب الأهلي والاتحاد السكندري.

الجهاز الفني الجديد لفريق طائرة الزمالك

وفي سياق آخر، اعتمد مجلس إدارة نادي الزمالك، التشكيل الجديد لجهاز الفريق الأول للكرة الطائرة.

ويتكون الجهاز الجديد لفريق الكرة الطائرة من شريف الشمرلي مديرا فنيا، أحمد مصطفى عاشور مدربا عاما، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات مخطط أحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم علاج طبيعي، وأحمد شعلان مديرا إداريا، وحسن عبد الرازق إداري، وسعيد أبو العلا شئون لاعبين.

والتقى المستشار مرتضى منصور بالجهاز الجديد، وتمنى لهم التوفيق وتحقيق البطولات، وذلك في حضور أحمد مرتضى عضو المجلس، والمشرف على ألعاب الصالات وعلاء فهمي رئيس الجهاز.

يذكر أن أشرف رشاد، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة رجال بنادي الزمالك، رحل عن القيادة الفنية للفريق، بعدما نجح في تحقيق ثنائية الدوري وكأس مصر للفارس الأبيض.