رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حاولت منعه من التعدي على جاره.. عامل يقتل زوجته ويعتدي على جاره بـ"الساطور" في سوهاج

اسعاف- أرشيفية
محافظات
اسعاف- أرشيفية
الأحد 12/يونيو/2022 - 02:10 ص

شهدت دائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، اندلاع مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بسبب خلاف الحوار فيما بينهم، وتعدى كل منهم على الآخر، ما أدى إلى إصابة 2 من طرفي المشاجرة، ومصرع زوجة أحد (طرفي المشاجرة) أثناء قيامها بمنع زوجها من التعدي على جاره، قام الزوج على إثرها بالتعدي عليها باستخدام “ساطور” ما أدى إلى مصرعها في الحال.

 

عامل يقتل زوجته ويعتدي على جاره بـ"الساطور" في سوهاج

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغ بوجود مشاجرة وإطلاق عيار ناري ومصابين دائرة  المركز.
 

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين اندلاع مشاجرة مسلحة بين كل من (طرف أول) المدعو “أحمد ا ا م” 41 عامًا، عامل، مصابًا بطلق ناري أعلى الفخذ الأيمن، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي.

وبين (طرف ثان) المدعو “أحمد م ع ع” 62 عامًا، مزارع، مصابًا بتهتك بالوجه وجروح قطعية بفروة الرأس والذراع الأيمن، وتم نقله لمستشفى خاص بسوهاج، وشقيقه “محمد م ع ع” 52 عامًا، موظف، والطرفان يقيمان بذات الناحية.


الزوج اعتدى على زوجته بـ"الساطور" أثناء محاولتها منعه من التعدي على جاره 

 

 

وتبين من خلال الفحص والتحريات، حدوث مشادة كلامية بين الطرف الأول والأول من الطرف الثاني، تطورت لمشاجرة بسبب خلافات الجيرة، قام على إثرها الطرف الأول بدخول مسكنه وإحضار سلاح أبيض (ساطور) في محاوله منه للتعدي على جاره، وعند محاولة زوجته المدعوة (سارة ع ا م) 26 عامًا، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية بمنعه من الخروج بالسلاح الأبيض (الساطور) قام بالتعدي عليها بالسلاح الأبيض وأحدث إصابتها كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ وجروح قطعية متفرقة بالجسم، وتم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي، وتوفيت عقب وصولها.

كما قام المتهم المذكور، بالتعدي على الأول من الطرف الثاني وإحداث إصابته بذات الأداة، وعند محاولته التعدي على الثاني من الطرف الثاني، قام الأخير بإطلاق عيار ناري صوبه من سلاح ناري كان بحوزته، لمنعه من التعدي عليه مما أدى لحدوث إصابته.

 
الأمن يلقي القبض على طرفي المشاجرة 

 

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني السلاح الناري المستخدم في الواقعه عبارة عن طبنجة ماركة حلوان بالخزينة الخاصة بها بداخلها عدد"5" طلقات.

 

وأفاد والد المتوفاه المدعو (عابد ا م ب) 58 عامًا، مدرس، ويقيم بذات الناحية اتهم زوجها المذكور بالتعدي عليها بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها.


بمواجهة زوج المتوفاة، أقر بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضاف بأنه قام بالتخلص من الأداه المستخدمه (ساطور) بأحد المصارف.

 

تم التحفظ على المتهمين بديوان عام مركز شرطة طهطا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.