رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رحلة كفاح.. وفاة الموزع الموسيقي الألماني رومان بونكا أحد شركاء تجربة محمد منير

محمد منير ورومانا
فن
محمد منير ورومانا بونكا
الأحد 12/يونيو/2022 - 03:19 م

أعلن الفنان محمد منير، وفاة الموزع الموسيقي، الألماني رومان بونكا، منذ قليل، بعد صراع مع المرض، تاركًا خلفه إرثا قنيًا سيظل خالدًا في أذهان محبيه.

ونشر محمد منير، صورة جمعته بالموزع رومان بونكا، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وعلق قائلًا: انتقل اليوم إلى رحمه الله الأخ وصديق العمر الفنان الكبير رومان بونكا.

 

محمد منير عبر فيسبوك

وفاة رومان بونكا

كانت تجمع محمد منير ورومان بونكا؛ علاقة صداقة حيث اختاره من بين كثيرين، ليكملَ معه المشوار إلى النهاية، حتى أنهما أقاما حفلًا مشتركًا عام 2019، بعد 25 عامًا من البُعد والانقطاع. 

 

أعمال محمد منير

يستعد محمد منير، لإحياء حفل غنائي في الإسكندرية، يوم 15 يوليو المقبل، وذلك بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات عن الحفلات في المدينة، وستطرح الشركة المنظمة للحفل التذاكر قريبا.

ومن المقرر أن يقدم محمد منير؛ العديد من أغانيه المميزة خلال الحفل، ومنها أنا رايق، اللي باقي من صحابي، باب الجمال، حارة السقايين، بتبعديني، شمندورة، صوتك، عايش.

ونشرت الشركة المنظمة، فيديو تشويقي للحفل يظهر فيه الكينج محمد منير، أعلنت فيه الحفل وأسعار التذاكر، ومكان الحفل، حيث كتبت: رسميًا الملك محمد منير بعد غياب أكثر من 10 سنوات في الإسكندرية، الجمعة 15/7/2022.. قريبًا طرح التذاكر في جميع منافذ البيع.. هنعلن عنها قريب جدًا.

تابع مواقعنا