رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مزق جسده بـ 10 طعنات وبتر أعضاءه.. المؤبد للمتهم بقتل شاب في طنطا

محكمة - أرشيفية
محافظات
محكمة - أرشيفية
الأحد 12/يونيو/2022 - 07:33 م

قضت محكمة جنايات طنطا الدائرة الثانية بمعاقبة إبراهيم. غ  بالسجن المؤبد بتهمة قتل الشاب أسامة صابر بمنطقة قحافة بدائرة قسم ثان طنطا.

صدر القرار برئاسة المستشار علي حسين البحيري، وعضوية المستشارين أسامة صالح عرفة، وخالد ممدوح خضر، وأمانة سر عزت خليل. 

وكانت جهات التحقيق بدائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية أمرت بحبس شقيقين بتهمة قتل الشاب أسامة صابر بمنطقة قحافة بدائرة قسم ثان طنطا وأثناء فترة حبس المتهمين الاحتياطي توفي أحدهما في الواقعة.

تفاصيل الواقعة 

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطار من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة بمنطقة قحافة بدائرة قسم ثان طنطا ومصرع أحد الأشخاص.

 

العثور على جثة شاب 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية تحت إشراف الرائد محمود عبدالجواد رئيس قسم شرطة ثان طنطا وتبين العثور على جثة شاب يدعي أسامة صابر، في العقد الرابع من العمر ومقيم بمنطقة قحافة بدائرة قسم ثان طنطا ومصاب بعدة طعنات متفرقة في الجسد ولفظ أنفاسه الأخيرة لحظة وصوله المستشفى.

زجاجة ماء وراء الواقعة 

وتبين أن وراء الواقعة شقيقين هما إبراهيم.ع ومحمد. ع، وذلك بسبب نشوب مشادة كلامية بين المجني علية وأحد المتهمين بسبب رفض المجني عليه إعطاء زجاجة المياه الخاصة به لأحد المتهمين، ليعود المتهم وبصحبته شقيقه وقاما بمغافلة المجني عليه والاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء؛ مما أدى إلى إصابته بـ 10 طعنات في جميع أنحاء الجسد وأقدم أحد المتهمين على تقطيع أعضاء المجني عليه من القدمين بالساطور أمام مرأى ومسمع الجميع، ليسقط غارقا في دمائه وتوفى في الحال.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.