رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رشوان توفيق يصاب بشرخ في القدم: الحمد لله وأشكر جمهوري

رشوان توفيق
فن
رشوان توفيق
الأحد 12/يونيو/2022 - 09:14 م

أوضح الفنان رشوان توفيق تفاصيل حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية وهي الإصابة بشرخ في القدم، خلال الأيام الماضية.

وقال توفيق في تصريحات لـ القاهرة 24، إنه تعرض لشرخ في القدم يوم الجمعة قبل الماضية، موضحًا: كنت أجلس على كرسي وعندما قمت بشكل مفاجئ اختل توازني، وسقطت على الأرض، وتم تجبيس قدمي.

وأضاف: الحمد الله على كل شيء، ما زلت أستطيع السير ولكن بشكل بطيء للضرورة فقط، وأود أن أشكر أهل مصر وجمهوري على المحبة التي تلقيتها في السؤال عني، بالإضافة إلى تهنئتي بحصولي على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون.

ووجه رسالة شكر لكل من وزيرة الثقافة الدكتور إيناس عبد الدايم؛ لأنها مَن أبلغته بنبأ فوزه على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون، كما شكر جامعة القاهرة ورئيسها الدكتور محمد عثمان الخشت، لترشيحه لتلك الجائزة، بالإضافة إلى نقيب المهن السينمائية مسعد فودة، الذي هاتفني للمباركة على الجائزة وأرسل لي شهادة تقدير، وأيضًا الفنان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وجميع الفنانين زملائي منهم الفنان أسامة عباس، وأحمد ماهر، ورجاء حسين، متمنيًا أن يرفع الله مصر مقامًا.

آخر أعمال رشوان توفيق

ومن جهة أخرى، شارك رشوان توفيق، في موسم دراما رمضان 2022، بمسلسل انحراف مع الفنانة روجينا وسميحة أيوب والمخرج رؤوف عبد العزيز، ومسلسل بابلو مع الفنان حسن الرداد والمخرج محمد عبد الرحمن حماقي.