رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ساديو ماني على بعد خطوة من الانتقال لــ بايرن ميونخ

ساديو ماني
رياضة
ساديو ماني
الأحد 12/يونيو/2022 - 09:44 م

يقترب الدولي السنغالي، ساديو ماني، نجم فريق ليفربول من الانتقال إلى بايرن ميونخ خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم ماني إلى صفوف فريق ليفربول قادمًا من ساوثهامبتون الإنجليزي في 2016، وتوج مع النادي بدوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي، وكأس العالم للأندية، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة، وأحرز 120 هدفًا، خلال 269 مباراة مع ريدز.
 


ماني على بعد خطوة من الانتقال إلى بايرن ميونخ


وكتب الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، والمختص بأخبار انتقالات اللاعبين على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: بايرن ميونخ يقترب من حسم صفقة ساديو ماني، وسيتم الاتفاق على الشروط الشخصية قريبًا، والمحادثات جارية وقدم بايرن عرض جديد لــ ليفربول وقريب من التوصل لاتفاق.


مدير بايرن يرفض الحديث عن ماني
 


قال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ في تصريحات صحفية حول التعاقد مع ساديو ماني: ‏لا أريد الحديث عن لاعبي الأندية الأخرى، ولكن بشكل عام نحاول تعزيز فريقنا.. نحن نعمل على عدة خيارات في الهجوم.. سوق الانتقالات ليس سهلًا، فهو يعتمد دائمًا على الإمكانيات المالية للنادي.

وقالت صحيفة ذا تايمز البريطانية، إن ليفربول رفض العرض الثاني المُقدم من بايرن ميونيخ، من أجل التعاقد مع ساديو، والذي كان يتضمن 23.5 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 6.5 مليون إسترليني حال تحقيق دوري أبطال أوروبا.