رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ننشر موعد فتح باب التقدم للمدارس الدولية التطبيقية

طلاب- أرشيفية
تعليم
طلاب- أرشيفية
الأحد 12/يونيو/2022 - 10:23 م

يعتبر موعد فتح باب التقدم للمدارس الدولية التطبيقية، من أكثر الكلمات بحثًا على محركات البحث، وذلك بعد إعلان الدكتور محمد مجاهد، موعد فتح باب التقديم لتلك المدارس، مشيرا إلى أن المستثمرين يساهمون في هذه المدارس التي وصل عددها إلى 38 مدرسة بالشراكة مع شركات كبرى في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

موعد فتح باب التقدم للمدارس الدولية التطبيقية 


أعلن الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن باب التقديم للمدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية سيفتح خلال أسبوع.

شروط  فتح باب التقدم للمدارس الدولية التطبيقية 


وعن  شروط التقديم في المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية، لطلاب الإعدادية، أوضح نائب الوزير  خلال تصريحات تليفزيونية، أنه  تبدأ من مجموع 240 درجة أي بنسبة 75%، ويمكن التقديم من خلال رابط موقع التعليم الفني الذى يحتوى على مختلف مدارس التعليم الفني.   

منهجية الجدارات

وفي وقت سابق، قال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، إنه بحلول سبتمبر 2024 نستهدف الانتهاء من تحويل كل البرامج الدراسية إلي منهجية الجدارات كما نستهدف التطبيق الفعلي في معظم المدارس الفنية وتدرين كافة لمعلمين علي التدريس والتقييم بهذه المنهجية، كما سنستمر في السنوات القادمة في اشراك ممثلي سوق العمل في لجان الامتحانات العملية لطلاب الدبلوم. كممتحنين خارجيين.