رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نشرة النقابات|حكم عليه بالسجن 5 سنوات.. زوجة المهندس المصري المحتجز في العراق: بقالي سنة معرفش عنه حاجة

المهندس خالد سعد
أخبار
المهندس خالد سعد زغلول
الإثنين 13/يونيو/2022 - 02:00 ص

يقدم موقع القاهرة 24 نشرة أخبار النقابات، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها للقراء على مدار الساعة،ونستعرض خلال السطور التالية، أهم أخبار النقابات، التي وردت على مدار الساعات الماضية.

حكم عليه بالسجن 5 سنوات.. زوجة المهندس المصري المحتجز في العراق: بقالي سنة معرفش عنه حاجة

 


قالت أماني عبدالمنعم زوجة المهندس المصري خالد سعد زغلول، إن زوجها حكم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات وتعويض مادي قدره 12 مليون دولار، جراء خلاف تجاري بين الشركة الاستشارية التي يعمل بها المهندس والبنك المركزي العراقي.


وأضافت أماني عبد المنعم، لـ القاهرة 24، أن زوجها ليس له صفة قانونية للتعاقد، وإنما يقتصر مهام عمله الإشراف على الأعمال الإنشائية للبنك المركزي الجديد ومدى مطابقته للرسومات والمواصفات المقررة.

طالع أصلِّي في الدور الأول.. تفاصيل سرقة 170 ألف جنيه من نقابة الصحفيين


كشفت مصادر داخل  نقابة الصحفيين تفاصيل سطو أحد الصحفيين على مبلغ 170 ألف جنيه، من داخل إحدى الغرف التابعة للإدارة المالية.
وقالت المصادر، إن الصحفي الذي سرق الإدارة المالية، تم قيده داخل سجلات النقابة بدفعة 2021، مضيفا أن المتهم حصل على قرض ميسر للزواج من النقابة منذ عدة أشهر.

وأضاف المصدر: المتهم تردد على المكان خلال الأسابيع الأخيرة، عاين خلالها المكان خلال تلك الفترة، مشيرا إلى أنه في يوم الواقعة، دخل النقابة في تمام الساعة التاسعة مساء، وأوضح لرجال أمن النقابة أنه ذاهب للصلاة في المسجد الكائن بالطابق الأول منها، وهو المكان المتواجد به الخزنة المالية.


كرر الخطأ في القراءة أكثر من مرة.. تفاصيل وقف الشيخ محمد الطاروطي بالإذاعة


قال محمد أبو الوفا، نائب رئيس لجنة القراء والمبتهلين في الإذاعة، إنه تم وقف الشيخ محمد الطاروطي عن قراءة القرآن الكريم لمدة 6 أشهر.


وأضاف نائب رئيس لجنة القراء والمبتهلين، لـ القاهرة 24، أنه تم وقفه نتيجة خطأ أثناء قراءته آية من القرآن الكريم في الفجر، لافتا إلى أن هذا الخطأ تكرر أكثر من مرة.