رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انكسار الموجة الحارة بالدقهلية.. والعظمى 34

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الإثنين 13/يونيو/2022 - 10:40 ص

شهدت مراكز ومدن محافظة الدقهلية، اليوم الاثنين، انخفاض نسبي في درجات الحرارة، وسجلت درجة الحرارة العظمى 34 درجة والصغرى 16 درجة، وذلك بعد موجة الطقس الحار التي تعرضت لها المحافظة.
انكسار الموجة الحارة بالدقهلية والعظمي تسجل 34 درجة

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد طقس اليوم الاثنين، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة على على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء، وجنوب البلاد، لطيف على السواحل الشمالية.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم سيشهد نشاط رياح أحيانا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد، وفرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الاثنين:  القاهرة العظمى 34  درجة والصغرى 22 درجة، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى21 درجة، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 20 درجة، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 27 درجة.

وفي سياق متصل حذرت هيئة الأرصاد الجوية،  أن البلاد من الممكن أن تتأثر بكتلة هوائية أوروبية قادمة إلى مناطق شمال البلاد، الأمر الذي يؤدي إلى اعتدال الطقس بشكل محسوس.

وتنشط الرياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية، وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وتتوافر فرص سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من السواحل الغربية السلوم- مطروح.