رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة شابين بطلق ناري في حادثين منفصلين بالجيزة

رجال الأمن-أرشيفية
حوادث
رجال الأمن-أرشيفية
الإثنين 13/يونيو/2022 - 05:59 م

أصيب شاب بالرصاص في كتفه في منطقة الهرم بسبب خلافات الجيرة، وقام بتقديم بلاغ رسمي اتهم فيه جيرانه بإصابته بعد مشاجرة وقعت بينهم بسبب خلافات الجيرة.

وحرر الشاب المصاب محضر شرطة ضد جيرانه، وقدم تقرير طبي بحالته حيث حضر إلى قسم الشرطة غارقا في دمائه وتبين إصابته بالكتف الأيسر برصاص خرطوش.

مشاجرة وإصابة شابين بالجيزة 

وفي حادث آخر، تعرض طالب لإصابة في ساقه بطلق ناري، على يد 3 أشخاص كانت يسيرون بسيارتهم في أحد الشوارع في حالة سُكر.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من مستشفى أم المصريين بوصول طالب 19 سنة مصاب بـ طلق ناري بالساق اليسرى، وقرر أنه أثناء سيره في شارع ربيع بالجيزة، انحرفت تجاهه سيارة كنوع من المداعبة فرشقها بحجر فقام أحدهم بإطلاق عيار ناري من طبنجة فأصابه.

وبالانتقال والفحص وتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، 3 متهمين وبحوزة أحدهم الطبنجة، وبمواجهتهم قرروا أنهم كانوا في حالة سُكر وأنهم لم يتعمدوا قتله.


تحرر محضرين في قسم الهرم بالواقعة الأولى ومحضر في قسم الجيزة بالواقعة الثانية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعتين.

وفي سياق منفصل، تباشر جهات التحقيق في جنوب الجيزة، أعمالها بشأن واقعة تعدي عاطل، على ابنة شقيقته جنسيا، في حي بولاق الدكرور، ثم تخلص معها من الجنين، بطريقة بشعة.

لغز العثور على جنين في بولاق الدكرور

أدلى المتهم الأول البالغ من العمر 26 عاما- عاطل، باعترافات تفصيلية بالواقعة، أمام جهات التحقيق، قائلا إنه كان يعاشر ابنة شقيقته معاشرة الأزواج.

وأضاف المتهم: أنا خالها الأصغر، ولكن كنت دائما لا أشعر أني خالها، ولا هي ابنة شقيقتي، علشان كده كانت تثيرني، وقومت معاها بعلاقة جنسية كاملة أكثر من مرة؛ حتى حدث الحمل.