رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اليوم.. فتح باب التظلمات للشهادة الإعدادية العامة بأسيوط

مديرية التربية والتعليم
محافظات
مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط
الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 05:21 ص

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، عن موعد بدء فتح باب الظلمات للشهادة الإعدادية العامة بأسيوط.
 

موعد بدء فتح باب التظلمات للشهادة الإعدادية العامة بأسيوط 

 

وقال محمد إبراهيم دسوقي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن اليوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر يونيو الجاري، بدء فتح باب التظلمات للشهادة الإعدادية العامة بأسيوط، وتستمر لمدة  15 يوما، حيث تنتهي التقديمات يوم الخميس الموافق 30 من شهر يونيو الجاري، وسيكون أول يوم إطلاع يوم الأربعاء الموافق 14 من شهر يونيو الجاري.

 

الأوراق المطلوبة للتقدم لتظلمات الشهادة الإعدادية بأسيوط 

 

وأضاف وكيل وزراة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، أن إجراءات تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية العامة بأسيوط تتضمن أن يقوم الطالب أو ولي الأمر بسداد الرسوم في خزينة المديرية، وذلك عن كل مادة مطلوب الاطلاع عليها، موضحا أن الجبر تحسب مادة والهندسة تحسب مادة، مضيفا أنه بعد ذلك يتم ملئ استمارة يحدد فيها الطالب أو ولي أمر الطالب بيانات الطالب المطلوبة وهى الاسم ورقم الجلوس والمدرسة والمواد المراد الاطلاع عليها، ثم بعد ذلك يتسلم الطالب أو ولي أمره إيصال رسمي معتمد من إدارة شئون الطلبة موجه إلى الكنترول يحدد فيه موعد الإطلاع ومواد الاطلاع، مشيرا أنه يحذر استخدام التليفون المحمول.
 

يذكر أن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، قد أعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط، للفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي 2021- 2022 أمس الأحد، بنسبة نجاح 65.8 % للطلاب النظاميين والمنازل.