رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصدر بـ الأهلي: لدينا خطط بديلة لرحيل موسيماني.. وخليفته يتحدد قريبًا

موسيماني
رياضة
موسيماني
الإثنين 13/يونيو/2022 - 09:17 م

بدأ النادي الأهلي في تكثيف مفاوضاته مع المدربين المرشحين لخلافة بيتسو موسيماني الذي رحل عن الفريق الأحمر صباح اليوم الإثنين.

وأعلن النادي الأهلي توجيه الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفي ضوء احترام متبادل بين الطرفين.

الاقتراب من حسم خليفة موسيماني

وفي تصريحات لـ القاهرة 24، قال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، إن الإدارة مستقرة على خطط بديلة منذ الأسبوع الماضي، تحسبًا لرحيل موسيماني، وهو ما حدث بالفعل اليوم.

وتابع: مماطلة موسيماني جعلت جرس الإنذار يدق داخل جدران النادي الأهلي، وهو ما جعل المسؤولين يتحركون سريعا لتجهيز سير ذاتية لخليفة الجنوب إفريقي.

وأضاف المصدر: الأهلي لم يحسم قراره بعد بشأن خليفة موسيماني، ولكن أمير توفيق تواصل مع عديد من المدربين ووكلائهم، ويقوم بمجهود كبير خلال الساعات الماضية من أجل حسم المفاوضات مع المدرب الجديد.

وعلم القاهرة 24، من مصادره داخل النادي الأهلي، عقب عودة الفريق من المغرب بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، أن النادي بدأ في دراسة سير ذاتية لمدربين تحسبًا لرحيل المدرب الجنوب إفريقي موسيماني، وأن النادي مستعد لكل السيناريوهات. (طالع التفاصيل)

من جانبه، وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، الشكر للفريق الأحمر وجمهوره، بعد رحيله رسميًا عن الفريق.

وقال موسيماني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: الحمد لله، شكرًا نادي القرن الأفضل في القارة، شكرا على الفرصة والتاريخ، لقد منحتني الحب وهتفت باسمي ومنحتني أقصى درجات الاحترام.. نلتقي مرة أخرى، أحب الفريق.

تابع مواقعنا