رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب كوريا الجنوبية: سيطرنا على المباراة بالكامل.. ومصر لم تهدد مرمنا سوى بفرصتين

منتخب كوريا
رياضة
منتخب كوريا
الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 05:09 م

تحدث البرتغالي باولو بينتو المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، عن فوز فريقه على منتخب مصر برباعية في مباراة اليوم الثلاثاء.

وكان المنتخب الكوري الجنوبي قد فاز على نظيره المصري بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سوول في العاصمة الكورية مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة ودية ضمن استعدادات منتخب النمور لخوض نهائيات كأس العالم 2022.

وقال بينتو في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: اللاعبون قدموا مباراة كبيرة من حيث الأداء والنتيجة، ويجب على الشعب الكوري الفخر والسعادة بهذا الجيل من اللاعبين وسلوكهم الرائع.

وأضاف: تمكنا من السيطرة على المباراة، باستثناء العشر دقائق الأولى من عمر اللقاء، وحققنا نسبة استحواذ كبيرة على الكرة، وكما أن المنافس لم يحصل إلا على فرص قليلة خلال المباراة.

 أسعدتني روح الفريق العالية

وتابع المدرب البرتغالي: أسعدتني روح الفريق العالية في مباراة اليوم، ومن الطبيعي أن نرتكب أخطاء في كل مباراة، ويجب أن نستمر في التطور وتقديم الأداء الأفضل في الفترة المقبلة.

وأتم: علينا تحسين أدائنا أكثر من ذلك في الفترة المقبلة، والمعسكر شهد منح الفرصة لعدد من اللاعبين الذي لم يشاركوا دوليا باستمرار، وحققنا مكاسب مميزة منه.

وفي سياق متصل، افتتح أهداف المباراة المنتخب الكوري عن طريق اللاعب هوانج يوي جو في الدقيقة 16 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف زميله كيم يونج جون الهدف الثاني في الدقيقة 21، ومن ثم أحرز مصطفى محمد هدف منتخب مصر الوحيد في الدقيقة 37، لينتهى الشوط الأول بتقدم النمور بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، نجح المنتخب الكوري في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 85 عن طريق اللاعب تشو جو سونج، قبل أن يختتم زميله كون تشانج هون أهداف المباراة في الدقيقة 90، لينتهى اللقاء بفوز النمور الكورية بنتيجة 4-1.