رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إلهام صفي الدين: نفسي أمثل مع إلهام شاهين وآل باتشينو

إلهام صفي الدين
فن
إلهام صفي الدين
الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 05:46 م

حلت الفنانة الشابة  إلهام صفي الدين، ابنة إيناس شقيقة إلهام شاهين، ضيفة على الإعلامية زهرة رامي، في برنامجها اصحى بإنرجي، على راديو إنرجي 92.1، للحديث عن دورها في مسلسل مين قال، الذي عُرض في الماراثون الرمضاني 2022.

وقالت إلهام صفي الدين: حبيت دور زينة جدًا من ساعة ما قرأت السيناريو، وتفاجأت كثيرًا بردود الفعل من كل الناس، الفنانة نادين ساعدتني كثيرًا خلال التصوير في الكثير من المشاهد. 

وعن ردة فعل الفنانة إلهام شاهين، قالت إلهام صفي الدين: إلهام شاهين لم تكن تتوقع الدور الذي قدمته. 

 وكشفت عن طموحها الفترة القادمة، قائلة: أتمنى تقديم سينما ومسرح، وأن أتطرق للكثير من الموضوعات والقضايا في الأعمال التي أقدمها، أتمنى التمثيل مع جميع عمالقة الفن، قائلة:  نفسي أمثل مع إلهام شاهين وساعتها هأكون مرعوبة، والنجم العالمي ال باتشينو، كما أتمنى تقديم المسرح مع شريف منير، ومع المخرجة كاملة أبو ذكري.

مسلسل مين قال

وشاركت إلهام صفي الدين، العرض عُرض في الماراثون الرمضاني 2022، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول، شريف، الذي ينجح في الثانوية العامة بمعدل يؤهله لدخول كلية الهندسة، وعلى الرغم من نجاحه يحلم ذويه بارتيادها، إلا أنه يطمح بامتلاك مشروعه المتمثل بصناعة مقاعد من الورق.

وضم مسلسل مين قال، عددًا من الفنانين، منهم: جمال سليمان، جمال عبد الناصر، أحمد داش، إلهام صفي الدين، نادين، ديانا هشام، ومن تأليف  عبد العزيز النجار، وإخراج نادين خان.