رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شقيقة أحمد زكي: مقتنيات الفنان ليست للبيع.. ومش عايزين ميراث

أحمد زكي
فن
أحمد زكي
الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 08:41 م

قالت شقيقة أحمد زكي إن مطالبتها المستمرة باسترجاع مقتنيات الفنان والحفاظ عليها ليس من ورائها أي مقاصد أو منافع شخصية، موضحة: إحنا مش بنطالب بالميراث رغم إنه من حقنا، لكن إحنا بنطالب بالحفاظ على تاريخ أحمد زكي، وبنشدد على أن مقتنيات شقيقي الراحل ليست للبيع.

شقيقة أحمد زكي: نطالب بالحفاظ على تاريخ الفنان

وحول تصريحات إيمان شقيقة، الفنان الراحل أحمد زكي، السابقة بخصوص تجاهل د. أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لأزمة مقتنيات أحمد زكي، أكدت أن نقيب الممثلين لم يساعدهم على الإطلاق في هذه الأزمة، ولم ينفذ وعده بأنه يحافظ على مقتنيات النجم الأسمر.

وأضافت إيمان: أشرف زكي قال لينا في عزاء أحمد زكي المقتنيات دي لا تخصكم ولا تخص رامي دي تخص الشعب المصري وهنضعها في مكان يليق بأحمد زكي.

واستكملت إيمان حديثها: المقتنيات اللي اتسلمت لوزيرة الثقافة دي مش كل مقتنيات أحمد زكي، ووزيرة الثقافة محاولتش تتواصل معانا رغم إننا اتكلمنا كتير في موضوع المقتنيات في البرامج ومع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

وأوضحت إيمان شقيقة أحمد زكي: المحامي بلال عبد الغني لم يعد محامي رامي الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي، إذ ألغى التوكيل له منذ فترة، ورغم ذلك لم يسلم لنا مقتنيات أحمد زكي التي لديه حتى الآن، وهو لديه خنجر ذهب خاص بشقيقي الراحل، ووسام الجمهورية من الرئيس الراحل محمد حسني مبارك وأيضًا سيناريوهات الأفلام التي قام ببطولتها، ولا أعرف لماذا يحتفظ بكل هذه الأشياء، رغم أنه حاليًا ليس محامي رامي.