رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد انتقاله للريدز | داروين نونيز: كلوب سيساعدني.. واللعب مع صلاح وفيرمينو ودياز حلم

 داروين نونيز
رياضة
داروين نونيز
الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 08:46 م

علق الأوروجوياني داروين نونيز لاعب نادي ليفربول الإنجليزي الجديد، على انتقاله إلى الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من صفوف بنفيكا البرتغالي.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي في بيان رسمي منذ قليل، عن التعاقد مع داروين نونيز من صفوف بنفيكا البرتغالي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

تصريحات داروين نونيز

وقال داروين نونيز خلال تصريحات صحفية: سعيد للغاية أن أكون جزءا من هذا النادي الكبير، أعتقد أن ليفربول يناسبني ويناسب طريقة لعبي، آمل أن أتمكن من تقديم كل ما لدي من أجل مساعدة الفريق.

وتابع: روبرتو فيرمينو لاعب رائع، وكذلك جوتا ولويس دياز ومحمد صلاح، اللعب مع هؤلاء الوحوش هو حلم.

وواصل: يورجن كلوب سيساعدني بشكل كبير، أعتقد أن جميع اللاعبين أمثال فيرمينو وذوي الخبرة سيفعلون ذلك أيضًا، من أجل تقديم أفضل ما لدي.

وأكمل: لقد لعبت ضد ليفربول وشاهدتهم في الكثير من المباريات في دوري أبطال أوروبا، هناك بعض اللاعبين الرائعين هنا وأعتقد أن هذا سيلائم أسلوبي في اللعب.

بيان ليفربول بشأن التعاقد مع داروين نونيز

وقال نادي ليفربول في بيانه الرسمي: أكمل نادي ليفربول تعاقده مع داروين نونيز من بنفيكا، حيث وقع مهاجم منتخب أوروجواي على عقد طويل الأمد مع الريدز بعد الانتهاء من الشروط الشخصية، واستكمال الفحص الطبي في مركز تدريب أكسا.

وتابع البيان: يصل داروين نونيز إلى ملعب أنفيلد بعد موسمين قضاها في البرتغال مع بنفيكا، حيث سجل 48 هدفًا من 85 مباراة خاضها في جميع المسابقات، حيث سيرتدي القميص رقم 27.