رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اتحاد الكرة يكثف اتصالاته مع كيروش لإقناعه بالعودة لقيادة منتخب مصر

كارلوس كيروش
رياضة
كارلوس كيروش
الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 11:26 م

دخل مسئولو اتحاد الكرة في مفاوضات مكثفة مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وذلك لإقناع  المدرب البرتغالي بالعودة لقيادة الفراعنة في المرحلة المقبلة.

اتحاد الكرة يكثف مفاوضاته لعودة كيروش

وبحسب ما كشفته مصادر لـ القاهرة 24 شهدت الساعات الماضية، تواصلا مكثفا بين مسئولي اتحاد الكرة والبرتغالي كيروش، والذي رحب بشكل مبدئي بالعودة لتولي مهام القيادة الفنية الفراعنة خلفا للمدرب إيهاب جلال والذي بات على أعتاب الرحيل بشكل رسمي عن تدريب المنتخب.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، رحيل كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بالتراضي في أبريل الماضي، بعد الاتفاق بين الطرفين على الرحيل، عقب عدم التأهل لكأس العالم 2022 بقطر والخسارة أمام منتخب السنغال.

وفشل البرتغالي كارلوس كيروش، في حصد لقب بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون بعد الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح، وهو ما تكرر في الدور الفاصل في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

ويعاني إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، من سوء النتائج منذ توليه القيادة الفنية للفراعنة بعدما تعرض للهزمة أمام منتخب إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتعرض منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، للخسارة أمام نظيره الكوري الجنوبي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما وديًا اليوم الثلاثاء، بمدينة سيول الكورية.

ومن المقرر أن يعقد اتحاد الكرة اجتماعًا هامًا يوم الخميس المقبل، من أجل الإعلان عن الوضع النهائي لمدرب المنتخب سواء ببقاء إيهاب جلال أو رحيله وقدوم مدرب أجنبي.