رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عروض ترفيهية على شاطئ البحر الأحمر.. جدة آرت بروميناد تجذب زوار موسم جدة 2022| صور

جدة آرت بروميناد
كايرو لايت
جدة آرت بروميناد
الأربعاء 15/يونيو/2022 - 05:43 م

تشهد جدة آرت بروميناد، إحدى مناطق فعاليات موسم جدة 2022، إقبالا مكثفًا من قبل الزوار السعوديين والقادمين من خارج المملكة، لحضور الفعاليات والعروض المقدمة على شاطئ البحر الأحمر، وسط منظومة خدمات متكاملة للتسهيل على الزوار وقضاء أجمل الأوقات فيها والاستماع بالعروض والبرامج المتنوعة المقدمة لهم.

وتقدم منطقة جدة آرت بروميناد الكثير من العروض والبرامج الترفيهية ومسرحيات وعروض ألعاب نارية، وعروض موسيقية، ومنطقة ترفيهية لألعاب الأطفال، وبرج استكشاف للزوار.

وشكلت الفرق الاستعراضية بعروضها التفاعلية واحدة من أبرز الفعاليات المجانية التي يقدمها القائمين على فعاليات موسم جدة، كما تشهد المنطقة سوق السبت الذي يتم عقده بشكل أسبوعي يوم السبت من كل أسبوع منذ انطلاق الموسم في الثاني من مايو الماضي، ويجمع مبادرات أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والأسر المنتجة لعرض منتجاتهم المتنوعة على الزوار.

جدة آرت بروميناد


وتتضمن فعاليات موسم جدة بمنطقة جدة آرت روميناد، الفعاليات الرياضية البحرية، والتي من بينها الزلاجات المائية الطائرة بارتفاع 30 متر، إلى جانب تجارب القوارب وركوب الجت سكي، والتجديف، ودراجات شيلر المائية.

ويستطيع الزوار القادمون إلى المنطقة التنقل بعربات الجولف أو السكوترات أو المواصلات الأخرى بشكل مجاني، كما تتيح  للزوار الدخول المجاني لمنحهم فرصة قضاء أجمل الأوقات في هذه المنطقة والاستمتاع بفعالياتها.

وتتضمن المنطقة 95 مطعما ومقهى فاخرًا تقدم أشهى المأكولات والمشروبات والحلويات، وتتوفر فيها عروضا غنائية تقام على المسرح المائي.

وتعد منطقة جدة آرت بروميناد، واحدة من 9 مناطق متنوعة بين مناطق على البحر، ومدينة ملاهي وغابة حيوانات وسيرك عالمي، وفعاليات ترفيهية أخرى للقادمين إلى مدينة الفرحة، لحضور فعاليات موسم جدة 2022، والتي تستمر إلى قبيل انطلاق موسم الحج المقبل.

ونجح موسم جدة في استضافة 4 ملايين زائر وسائح، من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، حيث عاش الزوار العديد من الفعاليات والأحداث المثيرة والمبهجة.