رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الصربى ميودراج مديرا فنيا لسلة الاتحاد السكندري

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 15/يونيو/2022 - 10:51 م

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في التعاقد مع الصربي ميودراج بيرسيرك المدير الفني لفريق المنستيري التونسي، لقيادة زعيم الثغر في الموسم الجديد.

الصربي ميودراج بيرسيرك مديرًا فنيا لفريق الاتحاد 

واتفقت لجنة كرة السلة برئاسة أحمد عبد المجيد وعضوية حازم الرجال أمين الصندوق، ومحمد خميس عضو مجلس الإدارة إلى ترشيح میودراج لتولى قيادة زعيم الثغر في الموسم المقبل.

توجه محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد، في رحلة سريعة لدولة تونس أتم الاتفاق مع  میودراج، يمتلك المدير الفني الجديد لسلة زعيم الثغر سجلا حافلا من البطولات.

حصل میودراج على بطولة إفريقيا BAL مع فريق المنستيري التونسي هذا الموسم، بالإضافة إلى تتويجه أيضا مع فريقه السابق ببطولة الدوري التونسي الممتاز وبطولة كأس تونس موسم 2021-2022.

 

اجتمعت لجنة السلة أمس من أجل التخطيط لعمل معسكر قوي للفريق استعدادا للمنافسات المقبلة، كما تسلمت اللجنة تقرير طبي مفصل عن اللاعبين المصابين بالفريق لتجهيز برنامج علاجي خاص.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري قد وجه الشكر للمدرب أحمد مرعي لسوء النتائج، بعد خسارة الاتحاد السكندري كل البطولات المحلية في الموسم الماضي.

تمكن الاتحاد السكندري من أبرام أكثر من صفقة مميزة خلال الأيام الماضية بضم نجم منتخب مصر ونادي الزمالك أنس أسامة ويوسف شحاته من نادي سبورتنج، وجدد عقده الثنائي هيثم كمال قائد الفريق ورامي إبراهيم، وأتم الاتفاق مع إسماعيل أحمد لتمديد عقده لمدة عام.