رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وليد سليمان يحرز الهدف الرابع للأهلي في شباك إيسترن كومباني

وليد سليمان
رياضة
وليد سليمان
الأربعاء 15/يونيو/2022 - 10:56 م

أحرز النادي الأهلي، هدفه الرابع في شباك فريق إيسترن كومباني، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب استاد السلام، ضمن الجولة الـ 14 لبطولة الدوري الممتاز.

وجاء هدف الأهلي الرابع في اللقاء عند الدقيقة 91 من ضربة رأسية للاعب وليد سليمان، بعد أن افتتح النادي الأهلي التسجيل عند الدقيقة 25 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب حسين الشحات، والذي سدد كرة خادعة من أعلى أحمد دعدور، حارس إيسترن كومباني، لتصطدم بالقائم وتسكن شباك الأخير، وفي الدقيقة 31 عزز طاهر محمد طاهر، تقدم الأهلي بهدف ثاني من ركلة جزاء، وسجل أحمد عبد القادر هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 57.

 

وكان فريق النادي الأهلي قد بدأ اللقاء بتشكيل ضم كل من: 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: كريم فؤاد ومحمد هاني ومحمود متولي ومحمود وحيد.
خط الوسط: أحمد نبيل كوكا ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.
خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: حمزة علاء وزياد طارق ومحمد أشرف ومحمد فخري ومحمد محمود وصلاح محسن وبدر بانون، ووليد سليمان وحسام حسن.

وفي المقابل بدأ فريق إيسترن كومباني اللقاء بتشكيل ضم كل من:

حراسة المرمي: أحمد دعدور.

خط الدفاع: حسام حسن - كمال أبو الفتوح - محمود نعيم - صابر الشيمي. 

خط الوسط: محمد خليفة-محمد ناصر (مودي) -أحمد متعب - محمد بن علي (طرابلسي).

الهجوم: عماد ميهوب - أحمد أمين (قفة).
 

البدلاء: عمرو حسام - أحمد حمزة (حمزاوي) - أحمد أبو بكر (موكشا) - يوسف مجدي عبدالغني- خالد مصطفى - محمد رمضان - أحمد حجي -فراس بن عيفية - أحمد تمساح.

ترتيب الفريقين في الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز بـ37 نقطة، فيما يحتل فريق إيسترن كومباني المركز الـ18 بعدما حصد 13 نقطة فقط لا غير.

ويأتي فريق إيسترن كومباني في المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 13 نقطة، بعد أن خاض 20 مباراة نجح في الفوز بـ مباراتين وتعادل في 7 مباريات وتلقى الخسارة في 11 مباراة أخرى.