رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

يعاني من نزوة جنسية.. شخص يعتدي جنسيًا على طفلين بحلوان

صورة أرشيفية
حوادث
صورة أرشيفية
الأربعاء 15/يونيو/2022 - 11:10 م

كشفت جهات التحقيق بحلوان، تفاصيل واقعة الاعتداء جنسيًا على طفلين بمنطقة 15 مايو، إذ تبين أن المتهم على علاقة عاطفية بوالدة الأطفال، كما أنها مطلقة من والد المجني عليهم.

اعترافات المتهم

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق، أنه على علاقة بوالدة الأطفال وكان يعتاد زيارتها في المنزل، مشيرًا إلى أنه يعاني من نزوة جنسية أرغمته على الاعتداء على الأطفال وتصوير ما يحدث، وتبين من التحقيقات أن الأطفال أبلغوا والدهم بما يحدث، فحرر محضر بقسم شرطة 15 مايو ضد طليقته وعشقيها، وتم القبض عليهم وحبسهم على ذمة التحقيقات، وقررت جهات التحقيق عرض المجني عليهم ووالدتهم على الطب الشرعي لبيان صحة ما جاء في المحضر.

إلى ذلك، أمرت جهات التحقيق بمركز أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، بتجديد حبس دجال بتهمة الاعتداء الجنسي على ربة منزل، داخل منزله بقرية ساقية أبو شعرة التابعة لدائرة مركز أشمون، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في الواقعة، بعد إحالته من مركز الشرطة، واتهام السيدة لدجال في محضر رسمي.

تعود تفاصيل الواقعة إلى توجه ربة منزل مقيمه بأحد أحياء محافظة القاهرة، لمركز شرطة أشمون التابع لمديرية أمن المنوفية، لتحرير محضر في قسم الشرطة، ضد دجال، لاتهامه بالاعتداء عليها جنسيا داخل منزله، أثناء تواجدها عنده لحل مشاكلها الأسرية، عن طريق الرقية، مؤكدة أنها حصلت على رقمه من مواقع التواصل الاجتماعي، وتواصلت معه لحل المشاكل.