رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أبرزهم ماني.. كلوب يستقر على قائمة الراحلين عن ليفربول هذا الصيف

ليفربول الإنجليزي
رياضة
ليفربول الإنجليزي
الخميس 16/يونيو/2022 - 01:59 م

كشفت بعض التقارير الصحفية اليوم الخميس، قائمة الراحلين عن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي هذا الصيف.

ومن المقرر أن تبدأ فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2022 - 2023 في 30 يونيو الجاري، فيما سيتم غلق باب القيد الشتوي في 31 أغسطس المقبل.

كلوب يستقر على قائمة الراحلين عن ليفربول

ووفقًا للصحفي الإنجليزي ديفيد مادوك من صحيفة ميرور، فإن المدرب الألماني يورجن كلوب استقر على قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف ليفربول هذا الصيف.

وأضاف الصحفي الإنجليزي أن السنغالي ساديو ماني من ضمن قائمة اللاعبين الراحلين، عن صفوف فريق ليفربول هذا الصيف، بعد التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز منذ أيام.

وأوضح ديفيد مادوك أن قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف فريق ليفربول هذا الصيف، تضم ألكسندر تشامبرلين، الياباني تاكومي مينامينو، نيكو ويليامز، ونات فيليبس.

وأتم الصحفي الإنجليزي أن السنغالي ساديو ماني اقترب من إنهاء اتفاقه مع نادي بايرن ميونخ الألماني، من أجل التعاقد معه هذا الصيف.

وفي سياق متصل، أجريت قرعة الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، بريميرليج، صباح اليوم الخميس، وستنطلق المسابقة يوم 5 أغسطس المقبل.

ويستهل فريق ليفربول بقيادة نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، مبارياته في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة فريق فولهام الصاعد حديثًا إلى المسابقة.