رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب سلة الاتحاد الجديد: أسعى لحصد البطولات.. وأعلم جيدًا شعبية النادي السكندري

الصربي ميودراج
رياضة
الصربي ميودراج
الخميس 16/يونيو/2022 - 05:04 م

علق ميودراج بيرسيرك المدرب الجديد لفريق الاتحاد السكندري لكرة السلة، عن تطلعاته في المهمة الجديدة مع الفريق السكندري خلال الفترة المقبلة.

قال ميودراج في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنه سعيد للغاية بالعودة إلى مصر مرة أخرى عبر بوابة نادي الاتحاد السكندري، مؤكدًا أنه سيسعى رفقة جهازه المعاون لتحقيق نتائج جيدة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المدير الفني الجديد للاتحاد، أنه يعلم جيدًا أن نادي الاتحاد السكندري، وأنه نادي عظيم ولديه جماهير كبيرة، وسيبذل أقصى ما لديه لإسعادهم.

وأكد أن محمد مصيلحي رئيس النادي، لديه الطموح الكبير في التفوق والنجاح خلال الموسم المقبل، وتحقيق إنجازات كبيرة والصعود لمنصات التتويج، وأن جلسة المفاوضات لم تستمر كثيرًا بسبب تقارب وجهات النظر.

مشوار المدرب الصربي الجديد للاتحاد السكندري

ويعد الصربي ميودراج من المدربين المميزين وسبق أن درب عدة فرق، بينها الاتحاد المنستيري التونسي وفرق بيبلوس والتضامن وبيروت اللبنانية، ودرب أيضًا فريق المنامة بالبحرين ومنتخب مصر وفريق الزمالك وفريق تيميسوارا الروماني، وكان من أهم إنجازاته وصوله مرتين لنهائي البطولة العربية مع فريق بيروت اللبناني، وحصل على الدوري التونسي وبطولة إفريقيا، البال، مؤخرًا مع فريق الاتحاد المستيري.

ونجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في التعاقد مع الصربي ميودراج، المدير الفني لفريق المنستيري التونسي، لقيادة زعيم الثغر في الموسم الجديد.