رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وفاة شقيقة الفنانة ناهد رشدي

 الفنانة ناهد رشدي
فن
الفنانة ناهد رشدي
السبت 18/يونيو/2022 - 04:36 ص

أعلنت الفنانة ناهد رشدي وفاة شقيقتها، وذلك على صفحتها الرسمية على فيسبوك، وقالت ناعية شقيقتها:(ان لله وان اليه راجعون. انتقلت الي رحمة الله تعالى. شقيقتى الصغري..).

وقد انهالت التعليقات على المنشور “البوست”، بالدعاء بالرحمة والمغفرة للفقيدة، والتوجه بالصبر والاحتساب للفنانة وللأسرة.

 

 من ناحية أخرى، كانت الفنانة ناهد رشدي قد علقت على وفاة والدة البطل الشهيد أحمد المنسي عندما توفيت، وقد توفيت اليوم والدة الشهيد أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 الذي استُشهد أثناء تصديه لمجموعة من الإرهابيين حاولوا اقتحام الكمين، والذي جُسدت قصة حياته في شهر رمضان الماضي بمسلسل “الاختيار”، ولعبت الفنانة ناهد رشدي دور السيدة الراحلة.

 

وتحدثت ناهد في تصريحات لـ”القاهرة 24″، عن والدة المنسي الراحلة التي جسدت شخصيتها دون مقابلتها، مشيرًة إلى أنها كانت تتواصل مع منار المنسي زوجة الشهيد الراحل، فقالت: “التواصل كان مع منار ومنار على طول كانت معانا وكانت بتحكي عنها”.

 

وأضافت ناهد، أنها شاهدت لقاء والدة الشهيد أحمد المنسي مع الإعلامية منى الشاذلي أكثر من مرة، كي تأخذ عن شخصيتها ما يمكنها، قائلة: “اتفرجت على لقائها مع منى الشاذلي أكثر من مرة، واتفرجت عليها، حاولت آخد ولو جزء من هذه السيدة”.

 

وقالت ناهد عنها إن هذه السيدة كانت مليئة بالإيمان، وتُصدق أن نجلها المتوفي يحرص على زيارة والدته كل يوم بعد وفاته، مضيفًة: “هي كانت مليانة إيمان غير طبيعي وهي عايشة ومصدقة إنه كان بيجيلها كل يوم بليل بعد وفاته”.

وفاة والدة الشهيد أحمد منسي

 

وأشارت إلى أنها لم تقابلها شخصيًا، فقالت: “للأسف مقابلتهاش شخصيًا ومنار كانت حلقة الوصل بيننا وأنا مش هاقدر أروح العزاء لأني مش بخرج، ولكن أنا بجد زعلت عشان الست دي”.

واختتمت ناهد رشدي حديثها أنها كانت غير مؤيدة لفكرة مقابلتها قبل تجسيد شخصيتها، لأن هذا قد يسبب لها الضغط على جرح فقدان نجلها، فقالت: “لو كنت شفتها شخصيًا كنت هاتبهدل ومش هاعرف أمثل.. وربنا يرحمها ويحسن إليها”.

 

 

أمير كرارة ينعى والدة الشهيد أحمد منسي ويطالب متابعيه بالدعاء لها