رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ملاعب غينيا تُربك حسابات كاف قبل أمم إفريقيا 2025

كاف
رياضة
كاف
السبت 18/يونيو/2022 - 10:52 ص

كشفت بعض التقارير الصحفية، أن هناك أزمة جديدة داخل الاتحاد الإفريقي في الفترة المقبلة، وذلك بسبب كأس الأمم الإفريقية في غينيا 2025.

واعتمد كاف في الأيام الماضية ملاعب كل دولة في القارة السمراء المقرر استضافتها لبعض المباريات لأندية تلك البلد أو مباريات المنتخبات، حيث لم يتم اعتماد إلا ملعب واحد في غينيا لاستضافة أي لقاء.

كاف يفكر في سحب أمم إفريقيا 2025 من غينيا 

وأشار موقع le 360 المغربي، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يفكر في سحب استضافة كأس الأمم الإفريقية نسخة 2025 من غينيا، بسبب تلك الأزمة قبل إقامة البطولة بثلاث سنوات.

وأوضحت التقارير، أن مسئولي الاتحاد الإفريقي أيضًا يرون أن الأعمال في ملاعب غينيا من خلال آخر زيارة تسير ببطء كبير رغم مرور 5 سنوات على منحها حق استضافة البطولة.

ويجتمع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خلال الأيام المقبلة من أجل حسم ملف استضافة غينيا لكأس الأمم الإفريقية 2025، وعلى الأرجح سيتم سحب استضافة البطولة أو دخول دولة مجاورة معها لاستضافتها.

وتستضيف كوت ديفوار نسخة كأس الأمم الإفريقية المقبلة 2023.

يذكر أن منتخب مصر حصد 3 نقاط من أول جولتين في تصفيات أفريقيا 2023، وذلك بعد الفوز على غينيا بهدف دون رد في القاهرة، والهزيمة أمام إثيوبيا بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الثانية، وسيلعب الفراعنة مع منتخب مالاوي ذهابًا وإيابًا في شهر سبتمبر المقبل بالجولتين الثالثة والرابعة.