رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

والد ضحية حلوان: زوجها قطع أذنها بعد رفضها العمل وهي حامل في الشهر السابع

السبت 18/يونيو/2022 - 08:05 م

قال حامد عزت، والد السيدة التي تعرضت للاعتداء من زوجها، والمعروفة إعلاميًا بـ زوجة حلوان، إن المتهم بالتعدي على ابنته وقطع أذنها وطعنها 20 طعنة بمنطقة حلوان بالقاهرة، طلب منها النزول للعمل بمحل الكوافير الخاص بها، لمساعدته في الإنفاق على المنزل، لكنها رفضت نظرًا لرعايتها طفل رضيع لم يكمل عامه الأول علاوة على حملها في الشهر السابع بطفل آخر، ما يعوقها عن ممارسة عملها بشكل طبيعي، ومعاناتها من آلام الحمل، فأقدم المتهم على طعنها والشروع في قتلها.

زوج يقطع أذن زوجته بحلوان

وأضاف عزت في تصريح لـ القاهرة 24، أن المتهم "محود. ع" يبلغ من العمر 27 عامًا، تقدم لخطبة ابنته وادعى أنه خريج كلية التجارة قسم المحاسبة، وبعد الزواج اكتشف أن الزوج يعمل فرد أمن في أحد محلات السوبر ماركت، ويعتمد بشكل أساسي على الأموال التي يدرها محل الكوافير الخاص بزوجته، وفور معاناة الزوجة وعدم مقدرتها على العمل، استشاط غضبًا وقرر معاقبتها، بأن قطع أذنها باستخدام سكين المطبخ، وانهال عليها طعنًا في جميع أنحاء جسدها، حتى كادت تفارق الحياة.

وأوضح أن ابنته بين الحياة والموت، ويحاول الأطباء بمستشفى قصر العيني إنقاذ حياتها بشتى السبل، بعد تسبب الطعنات بإصابات الطحال والنزيف الداخلي، بالإضافة لقطع الأذن اليمنى، والجروح والسحجات والكدمات التي تعرضت لها.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تلقت إشارة من مستشفى قصر العيني بالقاهرة، يفيد باستقبال سيدة تعرضت لعملية اعتداء ومصابة بجروح خطرة قد تودي بحياتها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى المستشفى واطلعت على التقرير الطبي، وشكلت قوة للبحث عن المتهم.

ونجحت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة حلوان، في القبض على المتهم وهو زوج المجني عليها، يدعى "محمود. ع. د"، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وبمناقشة المتهم بالاعتداء على زوجته بحلوان، أقر بارتكابه الواقعة، نظرًا لنشوب خلافات زوجية بينهما، على مصاريف البيت، موضحًا أنه حذرها تكرارًا من مطالبته بالأموال للإنفاق على المنزل، لكنها لم تستمع له فقرر قطع أذنها والاعتداء عليها، وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم.