رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وصول محمد الحلو مستشفى عين شمس التخصصي استعدادًا لإجراء العملية اليوم

محمد الحلو
فن
محمد الحلو
الأحد 19/يونيو/2022 - 12:17 ص

كشف الفنان محمد الحلو، تفاصيل حالته الصحية بعد وصوله مستشفى عين شمس التخصصي، لإجرائه عملية جراحية كبرى اليوم الأحد، مطالبًا الدعاء له من الجمهور.

وقال الحلو خلال مداخلة هاتفية ضمن برنامج كلمة أخيرة، المذاع عبر شاشة ON: أنا الآن في مستشفى عين شمس التخصصي وأجري الفحوصات اللازمة للاستعداد للعملية.

وأضاف أن حالته تستدعي تدخلًا جراحيًا صباح اليوم: هعمل عملية ودلوقتي أخذوا مني عينات وسيقومون بإجراء أشعة بالصبغة، وسأبدأ الصيام لعدة ساعات قبل إجراء العملية لتركيب دعامات في الساق بأكملها، مطالبًا محبيه بالدعوات له بالشفاء العاجل، قائلًا: ربنا يكرمني بدعواتكم كلكم، وأقوم بالسلامة من العملية.

مؤخرًا، كشف نجل الفنان محمد الحلو، في تصريح لـ القاهرة 24 تفاصيل الحالة الصحية لوالده، حيث قال إن نقابة الموسيقيين عرضت عليه أن تتكفل بجزء كبير من تكلفة العملية والعلاج، لكنه رفض لأنه يرى أنه من المفترض أنهم من يساعدون النقابة وليس العكس، مشيرًا إلى أن وزير الصحة أيضًا أعلن تكفل الدولة بعلاجه لكنه رفض.

وأردف: والدي لم يحب الأطباء والمستشفيات، وبعد سنوات من إقناعه أجرى فحوصات كبد وكلى، واكتشف إصابته بالسكر قبل نحو 4 أشهر، وفي الوقت نفسه كان يتابع مع طبيبه ويخضع لجلسات على ظهره وعلاج طبيعي ظنًا منه أنه يعاني من الغضروف قبل اكتشاف إصابته بانسداد في الشرايين.