الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمي مريضة واتأخرت عليها.. الداخلية تكشف ملابسات تحطيم شخص لسيارة بمحيط استاد القاهرة | فيديو

شخص يحطم سيارة في
حوادث
شخص يحطم سيارة في منطقة انتظار بمدينة نصر
الأحد 19/يونيو/2022 - 12:54 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن إحداث أحد الأشخاص، لتلفيات بإحدى السيارات، عمدا، بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان في القاهرة.

وتبين خلال الفحص، أنه بتاريخ 17 يونيو الجاري، تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثان، بلاغا من سيدة، مقيمة بمنطقة مصر الجديدة في القاهرة، يفيد بتضررها من قائد سيارة ملاكي، محددة، مقيم بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة؛ لإحداثه تلفيات بالسيارة خاصتها، عمدا؛ لتركها سيارتها أمام سيارته، في منطقة انتظار بمحيط استاد القاهرة، وعدم تمكنه من التحرك بسيارته.

وألقى رجال الأمن، القبض على المتهم، وبسؤاله؛ اعترف بارتكابه الواقعة، معللا ذلك، لذات السبب، وعدم تمكنه من التحرك بسيارته؛ مما أدى إلى تأخره على والدته المريضة بالمنزل.

واتخذت  الإجراءات القانونية اللازمة.


سرقة 11 جهاز كمبيوتر من داخل شركة في المعادي


من ناحية أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعادي بمديرية  أمن القاهرة، من مدير إحدى الشركات، الكائنة بدائرة القسم، باكتشافه سرقة 11 جهاز كمبيوتر: لاب توب وآي باد، وهاتف محمول، من داخل الشركة ملكه.

وتبين من خلال التحريات وجمع المعلومات، التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر في القاهرة.

وألقت أجهزة الأمن، القبض على المتهم، وبمواجهته؛ اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بمزاولته نشاطا إجراميا تخصص في السرقة من داخل المساكن بأسلوب التسلق،

كما اعترف المتهم، بارتكابه 5 حوادث سرقة أخرى بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط جزء من المسروقات المستولى عليها، بمسكنه، وأقر بتصرفه ببيع باقي المسروقات، وباستدعاء المجني عليهم؛ تعرفوا على المضبوطات، واتهموه بالسرقة، واتخذت الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا