الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آل باتشينو يرشح تيموثي شالاميت لتجسيد دوره في فيلم Heat 2

 آل باتشينو وتيموثي
فن
آل باتشينو وتيموثي شالاميت
الأحد 19/يونيو/2022 - 03:23 م

عبر النجم الكبير آل باتشينو عن رغبته في تجسيد تيموثي شالاميت بطل فيلم Dune لشخصيته في جزء مقتبس عن Heat، وذلك حال إصدار الجزء الثاني من الفيلم.  

مرور 27 عامًا على صدور فيلم  Heat 2

وجاء ترشيح تيموثي شالاميت لفيلم Heat 2 ردًا منه على سؤال أحد المتابعين، عن ترشيحاته لتجسيد دوره السابق في فيلم Heat، وقوبل رده بالتصفيق الحاد، من قبل الجمهور في مسرح يونايتد بالاس، بمدينة مانهاتن الأمريكية.

وأعلن الكاتب والمخرج مايكل مان، تحضيره لرواية مقتبسة عن فيلم Heat 2، وستكمل الرواية سرد قصة حياة المجرم الرئيسي بالعمل نيل ماكولي، والمحقق المهووس الملازم فينسينت حنا. 

واحتفل مهرجان تريبيكا بمناسبة مرور 27 على طرح فيلم الأثارة والأكشن Heat، وشهد الاحتفال حضور أبطال الفيلم آل باتشينو، وروبرت دي نيرو، وتم توجيه الأسئلة إلى أبطال العمل بخصوص ذكرياتهم المثيرة مع الفيلم.

وشهد الاحتفال حضور الكثيرين من متابعي آل باتشينو وروبرت دي نيرو، وبعد انتهاء طرح الأسئلة على أبطال الفيلم، عُرض العمل بتقنية 4k في المهرجان.

فيلم Heat

فيلم Heat

ويعد فيلم Heat من الأعمال المميزة في عالم أفلام الأكشن والأثارة في هوليوود، حيث قدم آل باتشينو وروبرت دي نيرو أداءً مميزًا للغاية، كما حصل العمل على استحسان واسع بين النقاد.

وتدور قصة الفيلم حول عصابة محترفة تختص بسرقة البنوك، وصناديق الائتمان ويدير تلك العصابة مجرم ذكي، وبعد تنفيذ العصابة لعملية سرقة ضخمة في لوس أنجلوس، تبدأ رجال الشرطة بقيادة محقق مخضرم في السعي للقبض عليهم.

تابع مواقعنا