رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وفاة والد الفنان أحمد فتحي

أحمد فتحي ووالده
فن
أحمد فتحي ووالده
الأحد 19/يونيو/2022 - 05:02 م

أعلن الفنان أحمد فتحي وفاة والده الحاج فتحي، معربًا عن حزنه الشديد، لرحيله عن دنيانا اليوم.

ونشر أحمد فتحي صورة تجمعه بوالده منذ قليل، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، معلقًا: وداعًا والدي الحبيب.

أحمد فتحي 

أعمال أحمد فتحي الجديدة

وينتظر أحمد فتحي طرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم تسليم أهالي، وذلك بالتزامن مع حلول موسم عيد الأضحى المقبل، وظهر خلال أحداث الفيلم كضيف شرف، مع الفنانة دنيا سمير غانم  وهشام ماجد اللذان يلعبان بطولته، كما ضم الفيلم العديد من الفنانين منهم: دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، لوسي، عبد الله مشرف، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وتحت قيادة المخرج خالد الحلفاوي.

آخر أعمال أحمد فتحي

طُرح مؤخرًا فيلم حامل اللقب، مع بداية عام 2022، وجسد خلاله دور رجل يدعى نبراوي، وضم الفيلم كل من الفنان هشام ماجد، دينا الشربيني، دنيا ماهر، ليلى عز العرب، محمد ثروت، محمد الكيلاني، عماد رشاد، إبراهيم فايق، محمود أبو ليلة، والفيلم من تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل، وتحت قيادة المخرج هشام فتحي.

كما حقق نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل اللعبة 3، الذي طُرح مؤخرًا عبر أحد المنصات الإلكترونية، وتصدر بشخصيته سعدون الدين حسين تريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك في مسلسل اللعبة 3، كل من: الفنان هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، بلال جمال.