رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الالتزام بالأعراف وتقديم محتوى جيد.. شروط الموسيقيين لحصول حسن شاكوش على الكارنيه

حسن شاكوش ومديري
فن
حسن شاكوش ومديري أعماله باله وكامبا
الأحد 19/يونيو/2022 - 07:31 م

علق أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، على حصول مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، على كارنيه النقابة، كاشفًا كواليس انتهاء مشكلته مع النقابة.

وقال رمضان في تصريحات لـ القاهرة 24، إن هناك لجنة انعقدت اليوم مكونة من وكيل أول نقابة المهن الموسيقية والشؤون القانونية وعدد من أعضاء المجلس، مع حسن شاكوش، ومديري أعماله، للانتهاء من مشكلته، في مقر النقابة صباح اليوم.

وأشار إلى أنه كان من أبزر الشروط التي استوفتها نقابة المهن الموسيقية لحصول شاكوش على تصريح سنوي، الالتزام التام بكل الأعراف والتقاليد المصرية وعدم الخروج عن الآداب العامة مرة أخرى، بالإضافة لتقديم محتوى جيد، مؤكدًا أن النقابة اكتفت بالأشهر الماضية كعقوبة له.

ونشر شاكوش مقطع فيديو منذ قليل عبر مختلف حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهًا من خلاله العديد من رسائل الشكر، أولهم للفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بالإضافة إلى جمهوره، وإيهاب السيد، المحامي الخاص به، إلى جانب شكره لعازفي الإيقاع الذين كانوا سببًا في إيقافه، مؤكدًا أنه حرص على تقديم اعتذار لهم من قبل، وأنه يعتبرهم إخوته.

آخر أعمال حسن شاكوش

وتعد أغنية جود مورنينج بيبي، هي آخر أعمال حسن شاكوش، والتي تعاون بها مع الفنان الشعبي عمر كمال، وتم طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومنصات الاستماع في الوطن العربي، بالتزامن مع عيد الفطر المبارك 2022 الماضي، والأغنية من كلمات محمد غباشي وتوزيع إسلام ساسو.