رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أمينة ترد على منتقديها بعد سقوطها على المسرح: اتصدمت ودي قلة أدب

المطربة أمينة
فن
المطربة أمينة
الإثنين 20/يونيو/2022 - 10:37 ص

أعربت المطربة أمينة عن استيائها من انتقاد الجمهور لها عقب سقوطها على خشبة المسرح في أثناء أحيائها إحدى حفلاتها خلال الأيام الماضية، وبمجرد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فوجئت بردود فعل كانت بمثابة صدمة لها، على حد وصفها.

ونشرت أمينة فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تيك توك، أعربت من خلاله عن انزعاجها من ردود الأفعال حول سقوطها من على خشبة المسرح، قائلة: سقطت على المسرح كالعادة بتحامل على نفسي وبقوم وأكمل شغلي، وكانت النتيجة إصابتي بتمزق في الأربطة؛ بسبب التحامل على الركبة، وراضية تماما وهو أمر لا يحزنني على الإطلاق.

وتابعت أمينة: ما أصابني بصدمة، تعليقات البعض على فيديو سقوطي من على خشبة المسرح، ومنها، أحسن، الأرض تبلعها، ما هي أصلها بترقص، وهو بالتأكيد قلة أدب وقلة ذوق، بلادة، عدم تحمل مسؤولية الآخرين، وهو ما تربت عليه، أن تشعر بمن حولها، ونشعر بغيرنا.

وأضافت المطربة أمينة: أنا بشوف نفسي من الشخصيات التي لا يمكن أن تتعرض لهجوم من الجماهير، انصدمت، محتاجين يتربوا من جديد، بتعلمونا العفة والدين والشرف ومحدش عالم بيكم إلا ربنا، بعضكم مش كلكم.

أغاني المطربة أمينة 

وعلى جانب آخر، طرحت  أمينة، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم صباحو،  على موقع الفيديوهات يوتيوب، ونالت على إعجاب الملايين من متابعيها،  والأغنية من كلمات وليد رياض، وألحان وليد سماره، وتوزيع محمد حريقة.

وجاءت كلمات الأغنية كما يلي: صباحوا صباحوا على خائنين وراحوا.. صباحوا صباحوا دول ريحوا وارتحوا.. صباحوا بصبح.. على اللي علينا مصلح.. صباحوا بصبح... في  حياتي ملكمش مطرح.. صباحوا ياباه على الرخاص.. اللي سابونا باعونا خلاص.. اللي  جراحهم فينا يا دنيا.