رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

والد علي زين يعلن رحيله عن برشلونة بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا لكرة اليد

علي زين
رياضة
علي زين
الإثنين 20/يونيو/2022 - 08:37 م

تحدث زين العابدين الهواري والد علي زين نجم منتخب مصر لكرة اليد ولاعب برشلونة الإسباني، عن فوز نجله ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة اليد، وعن مصير اللاعب مع الفريق الكتالوني.

وقال والد علي زين في تصريحات تلفزيونية، إن ضغط المباريات لعلي في الفترة الأخيرة منعهم من التواصل معه في معظم الأوقات نظرا لانشغاله.

رحيل علي زين عن صفوف برشلونة

وكشف والد لاعب برشلونة عن وجهة المقبلة: علي سينتقل لنادي دينامو بوخارست، بناءً على طلب مدرب برشلونة السابق الإسباني باسكال وهو مدرب دينامو بوخارست الحالي.

واختتم: علي يفضل الانتقال والفوز ببطولات جديدة خصوصا بعد تتويجه بخمس بطولات في الموسم الحالي مع برشلونة، واختار أن يخوض تحديا جديدا.

وقاد علي زين لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد والمحترف ضمن صفوف فريق برشلونة الإسباني، فريقه للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على فريق كيلسي البولندي بالرميات الجزائية.

واستطاع علي زين أن يحقق العلامة الكاملة مع فريق برشلونة هذا الموسم بالتتويج بلقب 5 بطولات من خمس بطولات شارك بها، وهي: كأس السوبر الإسباني – كأس سوبر كتالونيا – كأس ملك إسبانيا – الدوري الإسباني – دوري أبطال أوروبا، محققا رقمًا قياسيًا من الألقاب يصعب اللحاق به مع فريقه برشلونة، ويختتم الموسم أفضل ختام لمسيرته مع النادي الإسباني.

وانتقل علي زين في بداية الموسم المنقضي إلى برشلونة قادمًا من صفوف فريق الشارقة الإماراتي.