رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يدفع فاتورة موسيماني.. شوبير يكشف غياب 5 لاعبين من الأحمر أمام المحلة

بيتسو موسيماني
رياضة
بيتسو موسيماني
الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 10:49 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن الأزمات التي تواجه الفريق الأول للنادي الأهلي في الوقت الحالي، قبل مواجهة غزل المحلة المقرر لها غدا في بطولة الدوري المصري الممتاز،على ملعب الأهلي وي السلام.

قال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: الأهلي يدفع مؤخرًا فاتورة سلبيات فترة الجنوب إفريقى بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق الكرة، وعدم الإعداد الجيد وسوء وضعف التمرينات التي استمرت فترة طويلة.

وأضاف شوبير: الأهلي يعاني من الغيابات خلال مواجهة غزل المحلة المقبلة، وتأكد غياب أليو ديانج ومحمد عبد المنعم خارج القائمة بنسبة 100%، نظرًا لعدم جاهزيتهم خاصة وأنهم يعانون من الإصابة في الوقت الحالي.

راحة معلول وحمدي فتحي بسبب مواجهة بيراميدز

وأوضح نجم الأهلي السابق: هناك رغبة أيضًا من سامي قمصان لمنح حمدي فتحي وعلى معلول فرصة للراحة في مواجهة غزل المحلة، حتى يكونا جاهزين لمباراة بيراميدز، كمان أن أحمد عبد القادر أجرى أشعة وينتظر النتيجة من أجل تحديد موقفه من المباراة.

وشدد أحمد شوبير في نهاية حديثه: الأهلى بيدفع فاتورة عدم التعامل المناسب في الفترة الماضية من قبل المدير الفني السابق، بيدفع ثمن إنه كان لا يلعب مباريات ودية، وأنه كان مسلم كل الأمور في اتجاه واحد، ويعتمد على لاعبين معينين وهو أمر في النهاية أثبت أنه خاطئ.