رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كان اغتصبها أحسن.. حقيقة إساءة رئيس اتحاد طلاب القاهرة الأسبق لـ نيرة أشرف ضحية المنصورة

فتاة المنصورة
تعليم
فتاة المنصورة
الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 04:17 م

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي، تعليقا لشخص يدعى أحمد إيهاب، على حادثة ذبح نيرة طارق فتاة المنصورة على يد زميلها في كلية الأداب جامعة المنصورة محمد عادل، قائلًا: كان اغتصبها أحسن. 

واتهم رواد وسائل التواصل الاجتماعي، أحمد إيهاب، خريج كلية الحقوق جامعة القاهرة، ورئيس اتحاد الطلاب الأسبق، بأنه صاحب التعليق. 

وغرد عمرو فهمي، قائلًا: الأول ده طالب في الجامعة وفي كلية الآداب.. القاتل اللي قتل وذبح بنت بريئة كل ذنبها إنها رفضته، والثاني بقى طالب برضه في الجامعة ورئيس اتحاد طلبة كمان.. يعني المفروض قُدوة لزمايله، وده صاحب تعليق: غبى كان اغتصبها أحسن، قائلًا: تخيلوا دول متعلمين وفي جامعات وبيعملوا كدة.. يبقى العيب في مين؟. 

رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة 

كان اغتصبها أحسن.. رئيس اتحاد الطلبة المتهم بالإساءة لطالبة المنصورة: مش أنا ولا دي صورتي

من جانبه، كشف رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة الأسبق، حقيقة ما نُسب إليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا: في حاجة حابب إيضاحها، لأن أنا تعرضت للسب أكثر من مرة على الرسائل الخاصة بي من أشخاص مجهولة. 

وأكد أحمد إيهاب، في منشور له عبر فيسبوك، أنه ليس الشخص صاحب الصورة، مؤكدا أن الذي كتب التعليق هو مُنعدم للأخلاق، مردفا: من الصدف السيئة أن يكون اسمي نفس اسم عقليات ملهاش وصف. 

رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة 

وتابع رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة الأسبق: في النهاية ياريت نتحرى الدقة، ونركز شوية يا جماعة قبل توجيه السب لبعضنا البعض.