رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

روايات الحب الخيالية.. فتاة برازيلية تزعم تزوجها من دمية والإنجاب منها

فتاة تتزوج من دمية
كايرو لايت
فتاة تتزوج من دمية
الأربعاء 22/يونيو/2022 - 12:50 ص

تتعدد قصص وروايات الحب الخيالية، ولكن الخرافات أصابت فتاة برازيلية، وقعت في حب دمية من القماش، لتتزوجها وتنجب منها طفل صغير من القماش فكيف حدث ذلك؟. 

فتاة تتزوج من دمية

فتاة تتزوج من دمية

زعمت البرازيلية ميريفون روشا مورايس، البالغة من العمر 37 عامًا، إن والدتها صنعت لها دمية قماش مسماة مارسيلو بعد أن عانت من كونها عازبة ووحيدة، حسبما ذكر موقع ladbible، وقررت مورايس عقد قرانها على الدمية بعدما وقعت في حبها، وأجرت حفل زفاف حضره 250 شخصًا، وبعد زفافهم بعدة أشهر أنجبت الفتاة، وكانت الولادة كانت غير مؤلمة، حيث ادعت مورايس أنها استغرقت 35 دقيقة فقط. 

فتاة تتزوج من دمية

وأضافت: لقد كان يومًا رائعًا عاطفيًا للغاية بالنسبة لي، إنه رجل الحياة الزوجية معه رائعة، مشيرة إلى أنه لا يتشاجر معها ولا يجادل ويفهمها فقط.

فتاة تتزوج من دمية

وتابعت: مارسيلو زوج عظيم ومخلص، إنه رجل وتحسده جميع النساء، فعندما صنعت أمي مارسيلو وقدمتني إليه لأول مرة، وقعت في حبه لقد كان حبًا من النظرة الأولى، كما زعمت الفتاة.

سبب زواج الفتاة من الدمية

وأوضحت أنها لم يكن لديها شخص ترقص معه، وكانت لا تذهب لحفلات بها رقص ثنائي لأنها لم تجد شريك، مضيفة: ولكن كما هو الحال في كثير من الأحيان، الزواج ليس سهلًاوالدمية لديه الكثير من الصفات الرائعة ولكن الجانب السلبي الوحيد هو أنه كسول، إنه لا يعمل على الإطلاق.

فتاة تتزوج من دمية

وواصلت مورايس زعمها، أنها حملت واكتسبت وزنًا لأنها كانت تنتظر مولودًا بفارغ الصبر، ففي 21 مايو، رحبوا بطفل الدمية مارسيلو بعد ولادة خالية من الألم. 

وقالت إنها لم تشعر بالانقباضات من الألم، وهم الآن أسرة واحدة كبيرة سعيدة، موضحة: يزعجني حقًا عندما يقول الناس أن هذا مزيف، إنه يجعلني غاضبة.