رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شوبير يكشف غياب 5 لاعبين أساسيين عن الأهلي أمام بيراميدز

فريق الأهلي
رياضة
فريق الأهلي
الأربعاء 22/يونيو/2022 - 10:41 ص

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن النادي الأهلي يعاني من أزمة إصابات، وظهر ذلك خلال إعلان قائمة مواجهة غزل المحلة، المقرر لها اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز، مؤكدا أنه يوف تستمر لمواجهة بيراميدز في الكأس أيضا.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: الأهلي يعاني من موقف صعب جدا، بسبب اللاعبين المصابين، بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها أحمد عبد القادر، إصابته بمزق في العضلة الأمامية، ويغيب حوالي 3 أسابيع، ونفس الأمر بالنسبة لـ علي معلول الذي يعاني من شد في العضلة الأمامية، ويغيب نحو 10 أيام.

وأضاف شوبير: ويعاني حمدي فتحي من الإصابة بشد في الخلفية، ويغيب لنفس المدة، وحسين الشحات الذي اشتكى من كدمة في الكاحل ووتر أكيليس، ويغيب أسبوعا، والأمر ذاته بالنسبة لأيمن أشرف الذي يعاني من التهاب في الركبة.

حذرنا من ما وصل له الأهلي حاليا

وأوضح نجم الأهلي السابق: الوضع أصبح صعب جدا، وتأكد غياب الخماسي عن الأهلي خلال مباراة بيراميدز يوم الأحد المقبل في بطولة كأس مصر، وبالتالي النادي الأهلي في أزمة كبرى خاصة وأنها مباراة ليست سهلة على الإطلاق.

وشدد أحمد شوبير: حذرت مرارا وتكرارا من الأمر ده، واللي بيحصل ده تراكمات، وأنا ياما حذرت من الحمل التدريبي وقلت اللاعيبة هتقع واحد ورا التاني.

وأتم حديثه: اقترب علي لطفي الذي كان يعاني من جزع في ذراعه من العودة، نفس الوضع لمحمد عبدالمنعم، المتوقع أن يشارك في مباراة بيراميدز، وأليو ديانج الذي فضل الأهلي إراحته في مباراة غزل المحلة اليوم، من أجل المشاركة في المواجهة المقبلة.